الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإيقاف يبعد مدافع سيراميكا عن مواجهة الإنتاج الحربى فى الدورى

الأحد 04/أبريل/2021 - 01:29 م
طارق سامي
طارق سامي

أعلن نادى سيراميكا كليوباترا، غياب مدافعه طارق سامي عن مباراة فريقه المقبلة أمام الإنتاج الحربي، بسبب الإيقاف، عقب حصول اللاعب على الإنذار الثالث في لقاء الاسماعيلي الماضي.

من جانبه، أعرب هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا عن سعادته بالفوز الذي حققه فريق على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الدورى العام.

وشدد المدير الفني لسيراميكا كليوباترا أنه استغل فترة التوقف بشكل مميز لمعالجة الأخطاء التي عانى منها الفريق خلال المباريات التي سبقت التوقف. 
 
وأضاف شعبان انه يلقى كل الدعم من إدارة سيراميكا كليوباترا متمثلة في محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة النادي، وطارق أبو العينين المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي، مؤكدًا أن الإدارة تقوم بتوفير كل ما يطلبه الجهاز الفني من أجل الظهور بشكل مميز خلال الموسم الحالى.

وأوضح المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا أن الفريق طموحه هذا الموسم الوصول لأبعد نقطة بالدوري الممتاز، وتحقيق مركز متقدم يليق بإسم منظومة سيراميكا كليوباترا.

ونجح الفريق الكروى الأول بنادى سيراميكا كليوباترا فى تحقيق الفوز على نظيره الإسماعيلى فى المباراة التى جمعتهما  مساء أمس السبت، على ملعب "الإسماعيلية"، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدورى الممتاز.

ويحتل سيراميكا المركز الـ8 برصيد 24 نقطة بعدما لعب 17 مباراة فاز في 6 مواجهات وتعادل في 6 مباريات وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبيه 21 هدفاً وتلقت شباكه 19 هدف.