السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

شاب يشوه "أمل" بساطور ووالدها: "كان عاوز يدبح بنتى".. والسبب مجهول

الأحد 04/أبريل/2021 - 12:01 م
المجنى عليها
المجنى عليها

واقعة مأساوية تشابهت مع حادث تشويه الفتاة "إسراء عماد"، وطعنها وإصابتها بعاهة مستديمة، بعدما أقدم شاب على الاعتداء على الفتاة "أمل" بساطور فى الشارع فى محافظة مطروح.

كانت أمل ذات الـ 16 ربيعًا فى طريقها إلى المنزل عندما اعترضها شاب تقدم لخطبتها ورفضته، وباغتها بالتعدي عليها مستخدما "ساطور"، أحدث إصابات بالغة فى يدها ورأسها، نقلت على أثرها إلى المستشفى. 

وتواصل "مصر تايمز" مع والد المجنى عليها "أمل"، بعدما أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قام شاب بتشويهها وتهشيم رأسها وإحداث إصابات بالغة بها.

وقال محمود نصير، والد الفتاة "أمل": إن المتهم حاول التعدي على ابنته لفظيًا وعندما حاولت تخطيه أخرج من ملابسه ساطورًا وأحدث إصاباتها، متابعًا أنه فوجئ بالأهالي يستغيثون به قائلين "الحق بنتك بتموت" ليجد ابنته غارقة فى دمائها فى الشارع.

 وأضاف والد الفتاة "أمل"، أن حالة ابنته الصحية تتحسن تدريجيًا لكن لم تتجاوز مرحلة الخطر وهى تحت إشراف الأطباء حتى الآن، مؤكدًا أن النيابة استدعتها لسماع أقوالها حول الحادث واستكمال التحقيقات.
 
وتابع "نصير"، أن "أمل" مصابة فى وجهها وكف يدها ورأسها إصابات بالغة بالإضافة إلى شروخ فى الجمجمة نتيجة تهشيمها بالساطور، مشيرًا إلى أن المتهم كان ينوي ذبحها بالساطور لكن يدها حالت دون نحرها، وقال: "كل الإصابات اللي فى إيد بنتي كانت هتبقا فى رقبتها". 

وقال "نصير"، أنه لا صحة للمعلومات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بأن الشاب المعتدي على ابنته تقدم لخطبتها قائلًا: "أنا معرفوش أصلًا ومجاليش البيت"، مؤكدًا أنه لم يعلم أي شئ عنه سوى عقب الحادث مباشرة.

وأشار والد المجني عليها، إلى أن ابنته أصابها عجز بسبب تهشيم كف يدها وإصابات رأسها، مؤكدًا أنه ينوي فى مرحلة متقدمة تقديم الرعاية والدعم النفسي لنجلته بسبب ما أصابها من ضرر عقب الحادث. 

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على "إسلام.أ"، المتهم بالتعدي على الفتاة "أمل نصير" بمحافظة مطروح مستخدمًا الساطور، بعد أن تعدى عليها وتسبب في إصابتها في يدها وقام بتقطيع أجزاء من جسدها بعد محاولة الاعتداء عليها.