الثلاثاء 03 أغسطس 2021 الموافق 24 ذو الحجة 1442
رئيس التحرير
حازم عادل

لاختلافهما على ثمن قرص مخدر.. حبس المتهم بقتل صديقه في الإسكندرية

السبت 03/أبريل/2021 - 10:59 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة ثانٍ المنتزه، برئاسة المستشار مصطفى صلاح، اليوم السبت، حبس، "أ.ر.ح"، وشهرته "السبكي"، عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل "أ.ح.أ"، وشهرته "أحماضي"، عاطل، عمدًا، إثر خلافات وقعت بينهما على ثمن الأقراص مخدر.

وطلبت النيابة العامة، بإشراف المستشار أشرف المغربي، المحامي العام الأول لنيابة المنتزه الكلية، تحريات المباحث حول الواقعة، وتقريري، المعمل الجنائي، والصفة التشريحية الخاص بجثة المجني عليه، وتفريغات كاميرات المراقبة في المنطقة.

وأمام المستشار وسام عفيفي، مدير نيابة ثانٍ المنتزه، وإسلام أبو تريكة، سكرتير النيابة، أقر المتهم في التحقيقات، أنه ارتكب الواقعة، بسبب خلافه مع المجني عليه على ثمن الأقراص المخدرة.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ المنتزه، يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين شخصين، أثناء تواجدهما في نطاق دائرة القسم، وقضى أحدهما على الأخر.

وبانتقال الكول الأمني، رفقة سيارة الإسعاف، إلى موقع البلاغ، تبين من الفحص، حيازة المجني عليه، سلاح أبيض "سكين"، والتوجه إلى حيث تواجد المتهم، وكان بحوزته هو الأخر قطعة خشبية، بها سلاح أبيض "سكين"، وتعدوا على بعضهما البعض، وأثناء ذلك سدد الأخير للأول طعنة نافذة في صدر الأول، أودت بحياته في الحال.

وبتقنين الإجراءات وضبط المتهم، تم الكشف عنه جنائيًا، فتبين أنه مُسجل خطر في 7 قضايا "شروع في قتل، وسرقة، وضرب، وسلاح أبيض، وتعدٍ جنسيًا"، بينما المجني عليه مُسجل في 12 قضية "سلاح أبيض، وأقراص مخدرة، وبلطجة، وضرب، وحريق عمد، وسرقة، والاتجار في المواد المخدرة".

وبنقل جثة المجني عليه إلى المشرحة، تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 6973 لسنة 2020 جنح ثانٍ المنتزه، وبالعرض على النيابة العامة، اتخذت قرارها المُقدم، وجارٍ مباشرة التحقيقات.

ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟