السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قفشة يهنئ جماهير الأهلى بالتأهل لدور ربع نهائى دورى الأبطال (صورة)

السبت 03/أبريل/2021 - 10:13 م
قفشة
قفشة

حرص محمد مجدى قفشة لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، على تهنئة جماهير المارد الأحمر بالتأهل إلى دور الثمانية من بطولة دورى أبطال إفريقيا، بعد التعادل الإيجابى بنتيجة 2-2 فى المباراة التى جمعتهما اليوم السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة.

ونشر قفشة صورة له عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" معلقًا عليها: "الحمد لله مبروك لكل جمهور النادى الأهلي على الصعود، ربما لم تكن المباراة الأفضل لكن الأهم فيها أنك لا تخسر وأنت سيئ مباراة سنتذكرها كثيراً لنتعلم منها".

وتابع: "نعلم تماماً مسؤولية تمثيل النادي الأهلي، لكل إخوتي اللاعبين لا تراجع ولا استسلام إحنا الأهلي وهدفنا معروف، للأمام يا رجالة القادم أفضل بإذن الله".

نجح الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى فى حجز مقعده بالدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، بعدما تعادل مع المريخ السودانى بنتيجة 2 - 2، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب "الجوهرة الزرقاء"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات.

وتمكن الأهلى من الصعود إلى دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا للمرة السادسة على التوالى، وسجل هدفى المريخ، رمضان عجب وسيف تيري فى الدقيقتين 25 و35، بينما أهدر رمضان عجب لاعب المريخ ركلة جزاء فى الدقيقة 46، احتسبها حكم المباراة بعد عرقلة بدر بانون لسيف الدين تيري في منطقة الجزاء، بينما جاء هدف الأهلى الوحيد عن طريق بدر بانون من ركلة جزاء فى الدقيقة 81، وأضاف ياسر إبراهيم الهدف الثاني فى الدقيقة 93 من عمر المباراة.

ورفع الأهلى بهذا التعادل رصيده إلى 8 نقاط فى المركز الثانى وضمن حصوله على المركز الثاني في المجموعة الأولى بغض النظر عن نتائج آخر جولة، فيما رفع المريخ رصيده إلى نقطتين فى المركز الرابع "الأخير".