السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"عتاب ومصالحة" بين محمد الشناوى وهانى فى مباراة المريخ والأهلى (فيديو وصور)

السبت 03/أبريل/2021 - 04:20 م
مصر تايمز

شهد نهاية الشوط الأول من مباراة الأهلى والمريخ السودانى، ملعب "الجوهرة الزرقاء"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، والذى أنتهى بتقدم المريخ السودانى بهدفين دون مقابل، دخول كلًا من محمد الشناوى ومحمد هانى لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأحمر.







ولكن مع بداية الشوط الثانى، تصافح اللاعبي من أجل إزالة  الخلاف بينهم واستكمال المباراة دون ضغوط، انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التى تجمع بين ناديا المريخ السودانى والأهلى  بملعب "الجوهرة الزرقاء"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، بتقدم المريخ السودانى بهدفين دون مقابل.





سجل هدفى المريخ، رمضان عجب وسيف تيري فى الدقيقتين 25 و35، بينما أهدر رمضان عجب لاعب المريخ ركلة جزاء فى الدقيقة 46، احتسبها حكم المباراة بعد عرقلة بدر بانون لسيف الدين تيري في منطقة الجزاء.

ويحتل الأهلى المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، جمعها من الفوز في مباراتين أمام المريخ السودانى بالقاهرة وفيتا كلوب بالكونغو وتعادل مع فيتا كلوب بالقاهرة وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا، بينما يحتل المريخ المركز الأخير فى المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة فقط، من 3 هزائم وتعادل وحيد.