الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

15 دقيقة سلبية بين الأهلى والمريخ فى دورى أبطال إفريقيا

السبت 03/أبريل/2021 - 03:14 م
فريق الاهلى
فريق الاهلى

يسيطر التعادل السلبى على المباراة التى تجمع بين ناديا المريخ السودانى والأهلى بملعب "الجوهرة الزرقاء"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، بعد مرور 15 دقيقة على إنطلاق اللقاء.

ويحتل الأهلى المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، جمعها من الفوز في مباراتين أمام المريخ السودانى بالقاهرة وفيتا كلوب بالكونغو وتعادل مع فيتا كلوب بالقاهرة وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا، بينما يحتل المريخ المركز الأخير فى المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة فقط، من 3 هزائم وتعادل وحيد.

ويسعى الأهلى لتحقيق الفوز على المريخ، وحصد نقاط المباراة الثلاثة؛ من أجل حسم إحدى بطاقتي التأهل للدور ربع النهائي، قبل الجولة السادسة والأخيرة والتي يستضيف خلالها سيمبا التنزاني، ليقطع "نادي القرن" خطوة جديدة في رحلة الحفاظ على لقب بطولته المفضلة، وهي دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي وللمرة العاشرة في تاريخه.

وضمت قائمة الأهلى لمباراة اليوم كلاً من، محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.