الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إصابة "زيزو" قبل مباراة الزمالك ومولودية الجزائر فى دورى الأبطال

السبت 03/أبريل/2021 - 02:11 م
احمد سيد زيزو
احمد سيد زيزو

أعلن أحمد سيد "زيزو"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك إصابته فى القدم، قبل ساعات من انطلاق مباراة الأبيض ونظيره من منافسات الجولة الخامسة بدور مجموعات دورى أبطال إفريقيا، على ملعب 5 جويلية بالجوائر، فى لقاء نارى لا بديل عن الفوز فيه بالنسبة للفريق الأبيض الذى يريد تجديد الأمل فى التأهل والصعود وتخطى دور المجموعات.

ونشر "زيزو"، صورة له على خاصية "ستورى" عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، لقدمه، معلقًا عليها "لا حول ولا قوة إلا بالله، الحمد لله".



مباراة اليوم لا تقبل القسمة على اثنين للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك الذى سيدخل المباراة تحت شعار "لا بديل عن الفوز" للحفاظ على آماله فى التأهل للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، بينما يكفى مولودية الجزائر، الحصول على نقطة التعادل فى مباراة اليوم لضمان التأهل قبل مواجهة الترجى التونسى فى الجولة الأخيرة.

ويملك الزمالك نقطتين من 4 مباريات ليحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة الرابعة، ويحتاج إلى الفوز فى الجولتين الأخيرتين أملا فى خسارة المولودية في هاتين الجولتين أيضا، ويتصدر الترجى جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاطـ  فيما يحتل المولودية المركز الثانى برصيد 8 نقاط.