الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الدقهلية يتابع أعمال تطوير شارع الدراسات بتكلفة 8.5 مليون جنيه

السبت 03/أبريل/2021 - 12:23 م
جانب من اعمال رصف
جانب من اعمال رصف الشوارع

صرح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم انه تم البدء فى وضع الطبقه الاسفلتيه النهائيه بشارع الدراسات بعد اكتمال بنيته التحتية ورفع  الاشغالات وازالة الاشجار التى تمثل خطورة وتعوق الحركة المرورية كما تم نقل اعمدة الانارة وازالة اعمدة التليفونات الخشبيه القديمة والالتزام بخطوط التنظيم ويبلغ طول الشارع 1200 م وعرضه بمتوسط 40 متر  فى المحورين ، مؤكداً أن ذلك يأتى فى إطار خطة المحافظة لرفع كفاءة وتطوير الشارع المذكور بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية بتكلفة اجمالية قدرها 8.5 مليون جنيه .

يأتى هذا في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان والاهتمام بتقديم الخدمات المتميزة للمواطنين والعمل على تحقيق مطالبهم واحتياجاتهم بالمحافظات، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية.

جاءت تصريحات مختار بعد اطلاعه على التقرير الذي عرضه محمد بسيوني  رئيس حى شرق المنصورة الذى اوضح انه تم الانتهاء من احد  المحاور بالشارع وكذا تنفيذ  600 م رصف من المحور الاخر وجاري استكمال الاعمال ليتم الانتهاء من العمل به خلال اليومين القادمين على الاكثر حيث يتم تطوير الجزيرة الوسطى وتركيب البلدورات وعمل الانترلوك بالارصفه بمحازاة الجزيره الوسطى ليتم افتتاحه قريبا. 

وأكد محافظ الدقهلية أننا نبذل كل الجهود لان أهالي الدقهلية يستحقون منا بذل كل غالي ونفيس لتحقيق طموحاتهم وتلبية احتياجاتهم. 

وأضاف " مختار" أنه ومعه الجهاز التنفيذي يعملون بالتوازي في مختلف القطاعات لتنفيذ مشروعات خدمية وتنموية تساهم في تيسير الحصول على مختلف الخدمات لأبناء المحافظة بصورة متميزة تليق بأبناء الدقهلية.