الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يخشى الخروج المبكر ضد مولودية الجزائر بدورى أبطال إفريقيا

السبت 03/أبريل/2021 - 09:14 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الزمالك ومولودية الجزائر

يحل الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك ضيفاً على مولودية الجزائر، فى التاسعة مساء اليوم السبت، بملعب "5 يوليو" بالعاصمة الجزائرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

مباراة اليوم لا تقبل القسمة على اثنين للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك الذى سيدخل المباراة تحت شعار "لا بديل عن الفوز" للحفاظ على آماله فى التأهل للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، بينما يكفى مولودية الجزائر، الحصول على نقطة التعادل فى مباراة اليوم لضمان التأهل قبل مواجهة الترجى التونسى فى الجولة الأخيرة.

ويملك الزمالك نقطتين من 4 مباريات ليحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة الرابعة، ويحتاج إلى الفوز فى الجولتين الأخيرتين أملا فى خسارة المولودية في هاتين الجولتين أيضا، ويتصدر الترجى جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاطـ  فيما يحتل المولودية المركز الثانى برصيد 8 نقاط.

من جانبه، أكد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بنادى الزمالك، أن هناك ضغطا كبيرا على فريقه قبل مباراة مولودية الجزائر، قائلاً، "الفريق حصد نقطتين في 4 مباريات وهذا أمر غير جيد على الإطلاق، وسجلنا هدفا واحدا فى 4 مباريات والإحصائيات ليست في صالح الفريق".

وأوضح المدير الفنى أن الزمالك ليس لديه شىء يخسره، وهناك حماس لدى الفريق لتحقيق الفوز، ونريد أن نحقق الانتصارات باستمرار في الفترة المقبلة، ولكن الزمالك يمر بموقف صعب في مباراة اليوم خاصة وأن الفريق يتأخر عن بطل الجزائر بعدد النقاط، كما أن الكرة الجزائرية تطورت بالفترة الأخيرة.

واختتم تصريحاته بالتأكيد على أن الفريق سيخوض اللقاء من أجل تحقيق الفوز للتمسك بأمل المنافسة على التأهل لدور الثمانية لأن أى نتيجة أخرى تعنى خروج الفريق من البطولة.