الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رئيس جامعة جنوب الوادى يشهد ختام مهرجان كرة السرعة

الخميس 01/أبريل/2021 - 04:45 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

 اختتمت فعاليات المهرجان الثالث عشر، لكرة السرعة ،والذى نظمته جامعة جنوب الوادى، بالتعاون مع الاتحاد المصرى لكرة السرعة، واتحاد الجامعات العربيه، تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالى، والدكتور اشرف صبحى، وزير الشباب، واللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الاحمر، والدكتور يوسف غرباوى، رئيس جامعة جنوب الوادى، وبحضور الدكتور عمرو عزت سلامه امين، اتحاد الجامعات، والدكتور احمد كمال نصارى، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والمستشار عمرو حسين رئيس مجلس ادارة اتحاد كرة السرعة.

واكد الدكتور رئيس جامعة جنوبل الوادى، على أهمية الأنشطه فى بناء شخصية الطالب، وحرص الجامعة على اقامة هذا المهرجان سنويا، لاتاحة الفرصة للطلاب، من أجبل دعم اواصر الصداقه بينهم، كما أشاد رئيس الجامعه، بدعم وزارة التعليم العالى، ووزارة الشباب، واتحاد الجامعات العربيه، واتحاد كرة السرعه، لهذا المهرجان وقدم الشكر للجامعات التى حرصت على المشاركة.

وأعلن "غرباوى"، أن الترتيب العام لنتائج المهرجان 13، حصلت على المركز الأول الاكاديمية البحرية بالقاهرة، بينما حصلت على المركز الثانى جامعة عين شمس، وحصلت على المركز الثالث الاكاديمية البحرية بالقرية الذكية.

وأضاف الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أنه في  نتائج "السولو" للطالبات فقد حصلت على المركز الأول، سلمى جمال عبدالناصر، من جامعة عين شمس، وحصلت على المركز الثانى ميار أشرف رمضان، من جامعة القاهرة، بينما حصلت على المركز الثالث،  ياسمين ياسر عبدالوهاب، من جامعة بدر، كما حصلت الطالبة شيماء عبدالعظيم محمد، من جامعة الزقازيق، على المركز الرابع.

وجاءت نتائج السولو للطلبة بفوز الطالب وسيم أشرف السيد، ممثل الاكاديمية البحرية بالقاهرة بالمركز الأول، وفوز الطالب محمد اسامه عبدالله، ممثل الاكاديمية بالقرية الذكية بالمركز الثانى، بينما فاز بالمركز الثالث، الطالب عادل شفيق محمد، ممثل جامعة عين شمس، وفاز بالمركز الرابع الطالب عبدالرحمن ايمن حجاج، من جامعة كفر الشيخ.

وأظهرت نتائج مسابقات الفردى للطالبات بفوز الطالبة سلمى محمد عبدالله، من الاكاديمية البحرية بالقاهرة، بالمركز الاول، بينما فازت بالمركز الثانى الطالبة ندى احمد عبدالغفار، من جامعة بدر، وجاءت فى المركز الثالث الطالبة مريم شريف محمد، من جامعة القاهرة، كما حصلت على المركز الرابع الطالبة سهير اشرف مسعود، من جامعة النيل.

وجائت نتائج مسابقة الفردى لطلبة، بحصد المركز الاول من جانب الطالب حازم ياسر المهدى، جامعة عين شمس، كما فاز بالمركز الثانى الطالب عمر عادل أمام، من الاكاديمية البحرية بالقاهرة، وفاز بالمركز الثالث الطالب محمد أسامة عبدالله، من الاكاديمية البحريه بالقرية الذكية، كما فاز بالمركز الرابع، الطالب محمود صفا تولى ممثل عن جامعة الزقازيق.

وشهد حفل الختام، الدكتور هشام الجيوشى، سكرتير عام الاتحاد الرياضى للجامعات، والدكتور كارم مهنى منسق عام الانشطة، والدكتور أسامه عماره وكيل كلية التربية بالغردقه، والوفود المشاركة من الجامعات.