الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"ونبى ياعمو سيبنى".. مدمن يهتك عرض طفلة فى منشأة القناطر

الخميس 01/أبريل/2021 - 02:11 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لم يرحم توسلات "عالية" طفلة لم يتجاوز عمرها 12 عاما.. انساق مدمن مخدرات معروف في منطقته بقرية "بهرمس" بمنشأة القناطر، بلقب "دقدق".. وهو مدمن المخدرات عمره 27 عاما.. لهث وراء شهواته وانعدمت الرحمة في قلبه.. انقض على الطفلة كذئب.. هتك عرضها.

وكان كل همه سلب براءتها، كانت تتوسله "ونبى ياعمو سيبنى"، ورد عليها: "أنا شارب وعامل دماغ "، مهددًا الطفلة بسلاح أبيض "سكين" لكى تكف عن البكاء، وأدخلها إلى غرفة مظلمة داخل منزل مهجور، ملك عائلته لارتكاب فعلته الشنعاء، وقام بتقييد الطفلة وكتم أنفاسها حتى يمنع صراخها، وحتى لا ينفضح أمره، وقام بتجريدها من ملابسها، محاولا اغتصابها.

وتبين من التحريات أن المتهم مشهور بـ "دقدق"، متزوج ولديه طفلان، ونظرًا لسلوكه السيء تركت زوجته المنزل، وأسرته معروفة في القرية، واشتهر بالسرقة والسلوك المشين وشرب المخدرات. 

وبسؤال والد الطفلة أقر بأن ابنته خرجت الساعة 10 مساءً، فى طريقها لعمتها التى تقطن بجوارهم فى نفس المنطقة بذات الشارع الذي يقطن فيه المتهم قائلا: "المتهم جار أختي الحيطة بالحيطة"، انتهز فرصة عدم تواجد أحد بالشارع في تلك الساعة وخطفها وكتم أنفاسها وجرها لمكان مهجور لمنزل ملك عائلته وارتكب جرمه.

وأضاف والد الطفلة:" بنتي جاتلى تبكى وتحكى ما حدث لها وعن توسلاتها للمتهم بتركها، وتهديدها بسكين، قائلًا لها: "إوعي تصوتي مش هايحصل لك كويس"، ولم يرحم توسلاتها فخافت الطفلة أن يقتلها بالسكين"، وبعدما أنهى فعلته تركها، فخرجت مسرعة من المنزل، وشاهدتها شقيقته تخرج مسرعة من المنزل المهجور، وهي تبكي، وشاهدت المتهم يخرج وهو يلملم ملابسه فأدركت ما حدث لابنة شقيقها، وأسرعت لمنزل شقيقها وأخبرته بما شاهدته، فحكت الطفلة، وهي منهمرة في بكائها، الواقعة.. فأسرع بالقبض على المتهم، وضربه، حاول فى البداية الهرب لكن أهالي المنطقة أمسكوا به، وكنت هاقتله لكن الأهالي منعونى.

وتم إبلاغ مركز شرطة منشأة القناطر، وتم تحرير محضر بالواقعة، باشرت نيابة شمال الجيزة التحقيق فى واقعة هتك عرض طفلة تبلغ من العمر 12 عامًا على يد شاب بقرية منشأة القناطر التابعة لمركز إمبابة، وأمرت النيابة بعرض الطفلة على الطب الشرعى، للوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها.