السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قرعة أولمبياد طوكيو ترفع شعار "الرياضة تعطيك فرصة الانتقام"

الخميس 01/أبريل/2021 - 12:37 م
منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد

قرعة مثيرة أُجريت، اليوم الخميس، أوقعت منتخب مصر لكرة اليد فى مجموعة نارية ضمت منتخبى السويد والدنمارك اللذان حققا الفوز على حساب الفراعنة ضمن منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021، وفى النسخة التى أقيمت على أرض الكنانة للمرة الثانية.

وتحت شعار "الرياضة تعطيك فرصة الانتقام".. يخوض منتخب مصر أوليمبياد طوكيو منللثأر من هؤلاء الذين حطموا حلم ملايين المصريين الذين أرادوا التأهل لنصف نهائى كأس العالم الذى أقيم على الأراضى المصرية.

وجاءت مجموعة مصر الثانية فى أوليمبياد طوكيو، كالتالى: "الدنمارك، السويد، البرتغال، اليابان، مصر، البحرين".

مصر والدنمارك

مباراة ارتفعت فيها نسبة الأدرينالين عند الشعب المصرى بالكامل، وانخفضت فيها أسهم الحظ لدينا، حيث اقتربنا كثيرًا من تحقيق الفوز فى أكثر من توقيت إلا أن الحظ أصر على عدم الابتسام لأولاد المصريين، وخسر المنتخب المصرى بضربات الترجيح "الحظ"، وودعنا البطولة بدموع اللاعبين الذين أرادوا تمثيل مشرف للفراعنة فى البطولة، وأوقفت قرعة اليوم منتخب مصر بجانب الدنمارك ليكون لديه الفرصة فى الانتقام من حامل لقب النسختين الماضيتين.


مصر والسويد

فى لقاء درامى، انتهت المباراة التي جمعت بين منتخبي مصر والسويد بفوز منتخب الأخير بفارق نقطة وحيدة، حيث تمكن من تحقيق الفوز بنتيجة 23 - 24، إلا أن هذه النتيجة لم تكن مؤثرة مثلما أثرت نتيجة الدنمارك على منتخب الفراعنة الذى أُقصى عن البطولة تمامًا بعد مباراة حامل اللقب.