السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تحرير19 محضر تموينى ومتابعات بقطاعات والكهرباء والنظافة فى إدكو

الخميس 01/أبريل/2021 - 10:12 ص
صورة من الحدث
صورة من الحدث

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على إستمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات والمخالفات في كافة القطاعات الداخلية فى اطار مسؤولية المحافظة، لما تمثله خطورة كبيرة وتأثير سلبى، وإهدار لحق الدولة والشعب.

تنفيذاً لتوجيهات محافظ البحيرة، الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدكو برئاسة المهندس هشام عابدين، بإزالة شدة خشبية بعزبة قاسم التابعة لقرية "المعدية" على مساحة 150م، ومتابعة أعمال سحب المياة الجوفية، كما تمت متابعة أعمال رصف المدخل الجنوبي للمدينة "بطريق "إدكو-دمنهور".

هذا وقد أكد اللواء المحافظ على إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .
وفي السياقف ذاته، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات برئاسة مجدي إبراهيم، بمتابعة سير العمل بتبطين ترعة "الجنابية" بقرية الوفائية، والعمل على الإستجابة لشكاوى المواطنين، بخصوص وجود بدالة مياة أسفل ترعة "الفرانية"، حيث تم تشكيل لجنة للمعاينة على الطبيعة مع التوجيه بعمل اللازم، بف أسرع وقت ممكن.

كما قامت الوحدة كذلك، بتشكيل لجنة للمرور على الصيدليات، لمتابعة مدة الصلاحية، وتم ضبط أدوية بدون فواتير وأدوية محظور تداولها، وكذلك تم رفع 105 طن من القمامة بنطاق المدينة، وتكثيف حملات الإشغالات بشوارع، بالإضافة إلى إزالة حالتين تعدي على الأراضي الزراعية، على مساحة 268 م2، وتكثيف الحملات التموينية على المحلات، والمخابز وتحرير19 محضر .