الثلاثاء 23 يونيو 2026 الموافق 08 محرم 1448
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ بورسعيد يفتتح أعمال تطوير ورفع كفاءة مدرسة مكة المكرمة الرسمية للغات بحي المناخ

الأربعاء 06/مايو/2026 - 06:40 م
جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتح اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد، اليوم، أعمال تطوير ورفع كفاءة مدرسة مكة المكرمة الرسمية للغات بحي المناخ، وذلك بعد الانتهاء من أعمال التطوير الشامل بالمدرسة، رافق المحافظ خلال الافتتاح محمود بدوي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وشيماء العزبي رئيس حي المناخ

ويأتى ذلك ضمن خطة محافظة بورسعيد للارتقاء بالمنظومة التعليمية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للطلاب.

وتفقد محافظ بورسعيد الفصول الدراسية داخل المدرسة، والتي شملت أعمال تطوير ورفع كفاءة 22 فصلًا دراسيًا، إلى جانب متابعة مستوى التجهيزات ومدى توافر بيئة تعليمية مناسبة للطلاب

وأكد اللواء إبراهيم أبو ليمون أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بقطاع التعليم باعتباره أحد الركائز الأساسية لبناء الإنسان، مشيرًا إلى أن ما تشهده مدارس بورسعيد من تطوير يأتي في إطار خطة متكاملة تهدف إلى تحسين البيئة التعليمية وتهيئة المناخ المناسب للطلاب والمعلمين

وشدد المحافظ على ضرورة الحفاظ على أعمال التطوير واستمرار المتابعة الدورية لمستوى الأداء داخل المدارس، بما يضمن تقديم خدمة تعليمية متميزة تواكب متطلبات المرحلة الحالية