الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

حفاظاً على حق ابنتى.. والده الطفلة "أسيل" عقب هتك عرضها بكرداسة تطالب النائب العام بالتدخل (فيديو)

الأربعاء 31/مارس/2021 - 07:55 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قالت والدة طفلة كرداسة التي تم الاعتداء عليها، أنها ترفض الخروج بوجهها، في وسائل الإعلام من أجل الحفاظ على سمعة ابنتها ومستقبلها من التشهير.

وأضافت،والدة الطفلة في تصريح لـ "مصر تايمز"، ن صورتها موجودة وكذلك صورة الطفله، لكنها فضلت عدم الظهور، حفاظا على الطفلة، التي ستبدأ بالتسائل عن الموضوع، بعد عدة سنوات، مطالبًة النائب العام بسرعة العمل، على إتخاذ الاجراءات القانونية في القضية، الإسراع في الإفصاح، عن تقرير الطب الشرعي.

وطالبت والدة الطفلة، بتوقيع أقصى العقوبة على الشاب الذي إعتدى على إبنتها، مضيفًة، لا أريد ان تظهر إبنتي كشخص، معلقًة: "البنت هتكبر وستبتدي تسأل ويكون لديها حب استطلاع لتعرف ما حدث لها".

وتباشر النيابة العامة بشمال الجيزة، تحقيقاتها فى واقعة اتهام شاب بالتعدى جنسيًا على طفلة بمنطقة كرداسة، كما طلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة، وضبط وإحضار المتهم.

البداية بورود بلاغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، من والدة الطفلة؛ مفاده قيام "ع.م"، 18 عامًا؛ بالتعدي جنسيًا على طفلتها بعد استدراجها للقة المجاورة، مستغلًا صداقة الطفلة بنجلة شقيقته واعتيادهما اللهو سويا.

وقالت والدة الطفلة، فى المحضر رقم 1491 لسنة 2021، إن نجلتها كشفت لها عن الأمر بعد وجود علامات خوف متكررة وعدم رغبة في النزول إلى أحد المحلات التجارية "سوبر ماركت" أسفل العقار، والذي كان يعمل فيه المتهم، مضيفةً أن الشك راودها وتوجهت إلى إحدى العيادات الخاصة للاطمئنان على نجلتها التي أصبحت تشكو من حرقان في المنطقة التناسلية، وتبين تعرضها للاعتداء الجنسي أكثر من مرة.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لضبط المتهم، الذي لاذ بالفرار فور علمه بقيام أهل الطفلة بتحرير محضر، وجار تتبع خط سيره لسرعة ضبطه.