الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

"بسبب حضن البلكونة" جيران أسرة المرج المعتدي عليها: خطيب الفتاة بيلبس حلقان .. والأفعال الأباحية مينفعش السكوت عليها لانها مش من عادات وتقاليد الصعايدة .. محدش اتهجم عليهم والسكان طلعوا يقولوا عيب

الأربعاء 31/مارس/2021 - 06:55 م
الفتاة
الفتاة

"هذه العائلة لم تعرف شيئًا عن عادات وتقاليد الصعايدة" .. "بيلبس حلقان وعامل وشم بكل جسمه" .. "أمى كل يوم تحكيلى الأباحة الـ بتشوفها مكنتش بصدق" جمل جاءت على لسان سكان وجيران واقعة الاعتداء على أسرة بمنطقة المرج وسحل فتاة. 

كلمات غريبة وغير مطمئنة قالها كل من تصادف الحديث معه عن تفاصيل واقعة الأعتداء حيث انتقل "مصر تايمز"، لمحل واقعة سحل الفتاة "كريمة.س"، وخطيبها بعد مشاجرة دامية، فى منطقة مؤسسة الزكاة شارع الشهيبى بالمرج، وكانت قد أطلقت الفتاة استغاثة لإنقاذها هى وشقيقتها ووالدتها، مدعية تهجم الجيران عليهم داخل منزلهم آثر مشاهدتهم لها مع خطيبها وهو يحتضنها فى شرفة الشقة "البلكونة".

وكان قد نشر أحد أصدقاء أسرتها "محمد.ط"، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، والتى أثارت غضب المتابعين، حين تقدم باستغاثة على لسان الفتاة وأهلها، والتى تؤكد أن الجيران كسروا الباب عليهم وضربوا خطيب الفتاة وشقيقتها ووالدتها، بل وسحلوا الشاب على السلم وفقًا لما ذكره.

 وتبين من خلال حديث "مصر تايمز"، مع أهالى المنطقة والذين عن الواقعة بشكل كامل وبتسلسلها الصحيح ، أكدت السيدة "ع.أ"، التى تقطن بأحد المنازل أمام منزل الفتاة عن سلوك الفتاة السيء وظهورها بشكل دائم مع خطيبها والذى وصفته بـ"بيلبس حلقان وعامل وشم بكل جسمه"، وذهابها وإيابها معه بشكل مستمر ولوقت متأخر ودائمة السهر معه لوقت الفجر والناس نيام.

وتحدث آخر "محمد.م"، وهو أحد عمال مصنع أمام منزل الفتاة قائلًا "أنا بيتى قدامهم وأمى كل يوم تحكيلى الأباحة الـ بتشوفها مكنتش بصدق ألا أما شوفت بعينى وده دفعنى أنا ورجالة الشارع والمصنع وصاحب البيت أننا نطلع نقوله ينزل من البيت وعيب كدا ميصحش ولكنه مستجابش وهى دافعت عنه بشراسة".

وبسؤال سيدة "بائعة خضروات" أمام المنزل مباشرًة عن ما رأته يوم الواقعة أكدت ماقاله الأخرين وأن هذه العائلة لم تعرف شيئًا عن عادات وتقاليد الصعايدة ولا يشرفهم أن يكونوا من أهالى منطقتنا.

وأكدت على أن "الحاج محمود"، صاحب المنزل التى تقطن به الفتاة، والذى صرح هو الأخر بأن باب الشقة لايزال سليم ولم يتم كسره مثلما قالت  بالمحضر وأنه تم التصالح بين أهالى المنطقة وأسرة الفتاة ولكن جاء أحدًا من أفراد عائلتها "عمها"، وأخذ يتلفظ بكل ماهو بزئ لأهل المنطقة، ويرى أن مافعلته ابنه اخوه ليس خطأ لكى يتدخلوا بالأمر وأن هذا لا يعنيهم بشىء.

البداية بتلقى مديرية أمن القاهرة، بلاغًا يفيد عن تعدى أهالى منطقة مؤسسة الزكاة بشارع الشبيهى، على فتاة ووالدتها وشقيقتها وخطيبها، بسبب رؤيتهم لها مع خطيبها "بوضع مخل للآداب والعادات والتقاليد"، وتنفى حدوث ذلك، مؤكدة أنها كانت بالفعل واقعة مع خطيبها، ولكن لأنه كان وقتها يشرب سيجارة ودخل بعدها يستكمل قعدته مع والدتها وشقيقتها.

واستجاب الشاب لطلب صاحب العقار"الحاج محمود"، وهو خروجه من المنزل، كى لا يتصاعد الأمر ويحصل مشكلة لأهل خطيبته، لكن مع دخوله لأخذ أشيائه، وجد شقيق جارهم يتعدى عليه بالضرب، داخل الشقة واستعان بزوجته وشقيقته وزوجة شقيقه لضرب الفتيات ووالدتهما، واستمر الضرب حتى سالت دمائهم، وقام الجار بسحل خطيب الفتاة خارج المنزل وطرده .


وقالت الفتاة عن ما تردد بشأن أنها كانت تفعل أشياء خادشة للحياء فى البلكونة مع خطيبها، ليس حقيقيًا لافتة إلى أنها إن أردت ذلك فهناك أماكن أخرى بعيدة عن بيتها ووسط أهلها، فضلًا عن أنهم داخل شقتهم ولهم خصوصيتهم وليس من حق أحد اقتحام الشقة وضربهم وسحلهم فى الشارع.

وانتهت الواقعة بترك الأسرة الشقة وعادت لمسقط رأسهم فى محافظة القليوبية، عدا الأب الذى يبحث عن سكن بديل حتى الآن، بعد أن تم طردهم من المنزل الذين سكنوا فيه 3 سنوات كاملة وذلك تبين صحته من أهالى المنطقة.