السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير.. أزمة جديدة فى المريخ السودانى قبل مواجهة الأهلى

الأربعاء 31/مارس/2021 - 05:53 م
جانب من مباراة الاهلي
جانب من مباراة الاهلي والمريخ السودانى

يحل الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى ضيفًا على نظيره المريخ السودانى، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة دورى أبطال إفريقيا، وذلك يوم السبت المقبل فى تمام الساعة الثالثة مساءً، على ستاد الجوهرة الزرقاء بأم درمان.

وأشارت صحيفة "كفر وتر" السودانية إلى وجود أزمة فى صفوف نادى المريخ السودانى قبل مواجهة الأهلى، وأفادت الصيفة أن هناك لاعب فى النادي رفض المشاركة في التدريبات، وأنه يشترط زيادة عقده من سنة لثلاث سنوات.

وأضاف الصحيفة السودانية أن إدارة نادي المريخ فشلت في علاج ازمة اللاعب بعد ان طالب بمبلغ ضخم نظير الاستمرار في المريخ لثلاث سنوات جديدة.

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة خالد الدرندلي أمين الصندوق، منذ قليل مطار القاهرة في طريقها إلى السودان، وطارت بعثة الأهلي إلى السودان لمواجهة فريق المريخ.

وتضم بعثة الأهلي 24 لاعبًا هم: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.