السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الأهلى المقبلة أمام المريخ والقنوات الناقلة

الأربعاء 31/مارس/2021 - 04:10 م
فريق الأهلي
فريق الأهلي

يسعى الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، لتصدر مجموعته ببطولة دورى أبطال إفريقيا بعد تحقيق الفوز على المريخ السودانى، حتى يصعد إلى دور الربع نهائى من البطولة.

ويرغب لاعبى الفريق بالأهلى، فى تحقيق الفوز على نظيره المريخ السودانى، فى رحلة السعى للحفاظ على لقب بطل دورى أبطال إفريقيا وحصد البطولة للمرة العاشرة فى تاريخيه.

يحتل الأهلي حاليًا المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر فريق سيمبا التنزاني ، في المقابل، يأتي كل من فيتا كلوب بطل الكونغو في الترتيب الثالث برصيد أربع نقاط وأخيرًا المريخ برصيد نقطة.

موعد مباراة الأهلى والمريخ والقناة الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى لمواجهة نظيره المريخ السودانى يوم السبت المقبل، فى تمام الساعة الثالثة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دورى أبطال إفريقيا، وتبث عبر شاشة beIN Sports HD 4.

ويغيب عن مباراة الفريق بطل السودان كل من محمود كهربا بسبب مدة إيقافه عن المباريات والتى تنتهى بنهاية هذه المباراة، وعلي معلول لعدم جاهزيته، كما ستشهد المباراة غياب حمدي فتحي والتى تعرض للإصابة مع منتخب مصر وسيغيب عن المارد الأحمر لمدة شهرين، بجانب ومحمود وحيد ومحمد محمود وكريم نيدفيد ومحمود متولى، بسبب معاناتهم من الإصابات المختلفة.

وغادرت بعثة الأهلى مطار القاهرة منذ قليل متجه إلى السودان، استعدادا لمواجهة المريخ، وعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جلسه مع اللاعبين قبل التوجه إلى مطار القاهرة، يشرح لهم بها، نقاط القوة والضعف عند الفريق المنافس، وكيفية استغلالها لضمان الثلاث نقاط لتصدر المجموعة والتأهل لدور الربع النهائي من البطولة.

وحذر موسيماني اللاعبين من انتفاضة وعودة الفريق المنافس، وطالبهم بضرورة التركيز وتنفيذ التعليمات داخل الملعب وتسجيل الأهداف المبكرة لقتل المباراة لصالح المارد الأحمر منذ البداية.

ووضع موسيماني خطة عبور المريخ السوداني، ونبه اللاعبين من درجة الحرارة المرتفعة وعدم التحجج بها كعائق، حيث وضع البرنامج المراني فى السودانى فى الساعات الأول من الصباح، حتى يعتاد اللاعبين على درجة الحرارة.