الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كابوس الإسماعيلى" يطارد بيراميدز أمام الرجاء فى الكونفدرالية

الأربعاء 31/مارس/2021 - 02:15 م
فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

يحل الفريق الأول لكرة القدم فى نادى بيراميدز ضيفًا على نظيره الرجاء المغربى على المركب الرياضى محمد الخامس، يوم الأحد المقبل فى تمام الساعة السادسة مساءً، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثالث بدور مجموعات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويخشى بيراميدز من مفاجآت الرجاء المغربى التى قد تحدث فى المباراة المقبلة لاسيما أن اللقاء يقام على ملعب الفريق المغربى، بالإضافة إلى أن "كابوس الإسماعيلى" يطارد بيراميدز قبل الاصطدام بالنسور الخضراء فى الكونفدرالية الإفريقية.

وكان الإسماعيلي قد تعرض لهزيمة قاسية أمام الرجاء المغربى، وذلك ضمن منافسات نصف نهائى البطولة العربية، ودك الفريق المغربى شباك دراويش مصر بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على ستاد مراكش الكبير، وتم إقصائهم من البطولة التى أرادوا الفوز بها.

ومن جانبه، أوضح دولفو أروابارينا المدير الفنى لبيراميدز، أنه لا توجد مباراة سهلة على الإطلاق بالنسبة لأي فريق، وبيراميدز سيواجه فريقا قويا صاحب خبرات طويلة في بطولات أفريقيا ويلعب على أرضه، وبالتالي المواجهة غاية في الصعوبة والقوة والندية، وبيراميدز هدفه الانتصار والعودة بثلاث نقاط جديدة من المغرب.

وأشار المدرب إلى أن بيراميدز والرجاء نجحا في الفوز بأول مباراتين ومتساويان في عدد النقاط، وبالتالي المواجهة حاسمة لصدارة المجموعة، وبيرامبدز يأمل مواصلة عروضه ونتائجه وانتصاراته القوية مؤخرا والفوز على الرجاء، مشددا على أنه يجب نسيان كل شيء واللعب على هدف واحد وهو تحقيق الانتصارات دائما.