الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ديلى ميل: محمد صلاح أفضل مهاجم فى تاريخ ليفربول ولا نية لبيعه

الأربعاء 31/مارس/2021 - 10:02 ص
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن نادى ليفربول الإنجليزى، ليس لديه أي نية لبيع النجم المصرى محمد صلاح، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وقالت الصحيفة، أن محمد صلاح الذى انضم لصفوف ليفربول خلال فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى مقابل 36.9 مليون جنيه إسترلينى، ليصبح اعظم مهاجم بتاريخ ليفربول فى عصر "البريميرليج"، لا توجد نية لبيعه الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن ناديا ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، لا يملكان الأموال الكافية لإقناع ليفربول بالموافقة على رحيل محمد صلاح "ملك أنفيلد"، والذى تجاوز كل من لويس سواريز، روبي فاولر، مايكل أوين وفيرناندو توريس فى سباق الأهداف.

وتحدث محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، عن المواجهة المرتقبة التى تنتظر "الريدز" أمام ريال مدريد الإسبانى، ضمن منافسات الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وقال محمد صلاح فى تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، "ريال مدريد فقدوا بعض اللاعبين الكبار مثل كريستيانو رونالدو الأفضل في تاريخهم ، شخص سجل الكثير من الأهداف، في نفس الوقت وقعوا مع هازارد، الذي يعانى من تكرار  الإصابات، لكن الأمر مختلف، الفريق الآن في ربع النهائي، لديهم لاعبون رائعون رغم أنهم فقدوا أهداف رونالدو".

وأضاف "ليفربول سيواجه ريال مدريد بدون أفضل لاعب فى تاريخه وهو كريستيانو رونالدو، لكن ريال مدريد يمكنه الفوز بدوري أبطال أوروبا، هم يلعبون هذه البطولة بشكل جيد للغاية، لقد فازوا بها مرات عديدة في السنوات العشر الماضية، هم فريق جيد حقًا في دوري الأبطال".

وعن فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، وظاهرة إهدار الفرص التهديفية التى يعانى منها، قال محمد صلاح، "لا أعتقد أنهم يجب أن يقلقوا عليه لم أكن قد ولدت هدافًا، لكن كان علي أن أعمل بجد، إنه يحتاج فقط إلى الاستمرار في العمل، والعمل، وسيأتي ذلك، بعد أن تتاح له الفرص، فهو يحتاج فقط إلى التدريب كثيرًا وسيأتي ذلك بشكل طبيعي".