السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

ضحية التحرش بالأتوبيس لـ"مصر تايمز": "كنت عاوزة حقى.. لكن محدش عنده نخوة"

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 03:15 م
المتهم
المتهم

كشفت الفتاة دعاء أحمد، ربة منزل، تبلغ من العمر 29 عام، من محافظة أسيوط، ومُقيمة بالجيزة، عن حقيقة مقطع الفيديو المتداول على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، والذى يظهر فيه شاب لحظة تحرشه بها عن طريق قيامه بفعل "خادش للحياء"، داخل أحد أتوبيسات النقل العام، وقامت بتصويره، لإثبات الواقعة .

وقالت "دعاء" فى تصريح لـ "مصر تايمز"، "أنا كنت عاوزة حقى لكن محدش عنده نخوة ولا حد رضى يساعدنى أو يناولنى بطاقته حتى" .

وأضافت: "أنا كنت مستغربة من الفعل والناس شيفاه ومحدش أتكلم ورد فعل الناس صدمنى أكتر من فعله هو وأنا سلمت الفيديو للنيابة بعد تشجيع من زوجى أنى لازم أخد حقى وأعمل محضر عشان يتم القبض عليه.. وحاليًا النيابة تجرى تحرياتها للكشف عن هويتة وضبطه".

وكان رواد مواقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" تداول مقطع فيديو يظهر فيه شاب لحظة تحرشه بفتاة، عن طريق قيامه بفعل "خادش للحياء"، داخل أحد أتوبيسات النقل العام بالجيزة .

ظهر بالمقطع قيام الشاب بفعل منافى للآداب، وهو جالس بجوارها، وعلى آثر ذلك قامت الفتاة بتصويره، واستغاثت بعدها بالركاب ولكن دون جدوى، وبعد قيامها بالصراخ بصوتًا عاليًا أعتدى أحد الركاب على الشاب المتحرش.

كانت الفتاة تقوم بتصوير الشاب المتحرش لتوثيق ما فعله ولإثبات ذلك حتي لا يرمى أحد اللوم عليها فيما بعد، كما تطالب الفتاة بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية ضده لتأكد أن لديها كامل الاستعداد للمثول أمام الجهات المختصة لمثل هذه الأمور، حتى تشهد بما حدث ضد "المتحرش" ليكون عبره لغيره.

وأوضحت موثقه الواقعة أنها حدثت يوم 27 مارس الجاري الساعة 11 صباحا  داخل أتوبيس نقل ركاب يعمل على خط "دقي - جيزة - جامعة" .

وتجري الجهات المختصة عمليات الفحص اللازمة لهذا الفيديو للتحرى وضبط مرتكب الواقعة.