الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البدرى عن محمد إبراهيم: "مبحبش اللاعب اللى بيتكلم كتير"

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 01:11 م
حسام البدري
حسام البدري

تحدث حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، عن الشائعات التى أُثيرت حول منتخب الفراعنة الأيام الماضية، وقال فى تصريحات لبرنامج "مع شوبير" عبر راديو أون سبورت إف إم: "الأمور طبيعية جداً ومميزة مع الجهاز الفني واللاعبين، والنني طلب من مني أن يخرج ليوضح الأمور قبل لقاء جزر القمر".

وأكمل: "رفضت  ذلك، وكالبته بألا يشغل عقله بهذا الكلام ويركز في المباراة، وإذا كان هناك عنصر تسبب في خلافات بالمنتخب لن أصمت ولن يستمر معي أو لن أستدعيه من الأساس، ونفس الأمر بالنسبة للجهاز الفني.

وعن عد ضم محمد إبراهيم لاعب سيراميكا للمنتخب، قال البدري: محمد إبراهيم لاعب مميز ولكني عموماً لا أحب اللاعب الذي يتحدث عن تسويق نفسه أو انضمامه للمنتخب، وطالما أنك تتحدث كثيراً هذا يعني خروجك عن التركيز.

واصل متحدثاً عن التزام  محمد صلاح: محمد صلاح قدوة ومثل رائع في كل شئ وشاهدنا أدائه بالأمس، وعلاقته باللاعبين ومسئوليته تجاه الفريق وكان له تأثير كبير جداً في المباراة وسعيد بالمجموعة كلها وكل ما الوقت يمر تحدث إيجابيات مهمة جداً بشكل فردي وجماعي وفي نهاية المعسكر أقيم أمور كثيرة بخلاف النتيجة مثل اللاعبين والشخصيات وقد أتخلى عن ضم بعض العناصر مرة أخرى وفقاً لما أراه.

وأشار: "لا أحب اللاعبين الذي ينضمون إلى المعسكر ويطالبون بالمشاركة أو معرفة سبب الاستبعاد، هذا لا أفضله، وأتم حديثه : التأهل لكأس العالم هدفنا الأكبر ولدينا مجموعة قادرة على تحقيق أمال المصريين وأخدنا على كأس العالم، ونطلب مساندة الاعلام والجماهير ونسعى ونجتهد لتحقيق هذا الحلم".