الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"مالهوش أخوات بنات".. قصة مقتل شاب على يد صديقته فى الجيزة

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 10:32 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت منطقة الهرم، واقعة مؤلمة لشاب ثلاثينى، قُتل طعنًا على يد صديقته "مايا" التى لم يكن بداخلها ذرة رحمة تجاهه ولم تتركه إلا غارقًا بدمائه، وحرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة تحقيقاتها مع المتهمة.

تلقى الشاب "سائق توك توك"، 4 طعنات موزعة فى جسده سائق توكتوك، ووصل إلى مستشفى الهرم جثة هامدة، وبجانب جثمانه تقف فتاة قالت "أخويا واحد ضربه بالمطواة وهو شغال على التوكتوك ورحت لقيته غرقان فى دمه". 

وعلى الفور أسرع طاقم التمريض بحمل الشاب على الترول إلى حجرة الكشف ليسرع الأطباء فى إسعافه لكن الطبيب الذى أجرى الفحص تأكد من أن الشاب عبارة عن جثة هامدة فقال للفتاة التى عرفت نفسها بأنها شقيقته: "البقية فى حياتك".

وتظاهرت الفتاة الثلاثينية بالحزن ثم بالحديث فى الهاتف وفرت هاربة من المستشفى، وبعد دقائق حضر شقيق الشاب المتوفى إلى المستشفى وتأكد من أن شقيقه لفظ أنفاسه الأخيرة لكن المفاجأة أنه قال: "ملناش أخوات بنات، بس أخويا عايش في الشقة لوحده"، أخطر المستشفى قسم الهرم بالواقعة، وانتقل فريق أمنى أشرف عليه مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى المستشفى واستمع لأقوال شقيق المجني عليه.

وانتقلت قوة أمنية من مباحث الهرم، بإشراف العميد طارق حمزة إلى شقة المجني عليه وتبين من معاينتها وسماع أقوال الجيران أن الشاب كان يقيم بصحبة الفتاة التي كانت تخبرهم بأنها شقيقتها، وقبل دقائق من طعنه سمعوا مشادة كلامية انتهت بطعن المجني عليه عدة طعنات وأن الفتاة كانت تحمله وهو يستند عليها حتى استقلا سيارة تاكسى وذهبت إلى المستشفى.

وأفادت تحريات المباحث بأن المتهمة من محافظة الإسكندرية، وكانت تترد على المجنى عليه وكانت تجمعهما علاقة غير شرعية، واستمر الأمر بينهما عدة أشهر حتى لفظ الشاب أنفاسه الأخيرة على يد صديقته، قبل أن تدعى أنها عثرت عليه في الشارع فاقدًا للوعي.

وألقت المباحث القبض على المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بتفاصيل الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأحالها مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة التى قررت حبسها على ذمة التحقيقات؛ بتهمة القتل العمد.