الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلى يواصل تدريباته الجماعية اليوم استعدادا لمواجهة المريخ

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 10:13 ص
مران الأهلي
مران الأهلي

يواصل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى بقيادة الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء، على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة استعدادا لمواجهة المريخ السودانى.

ويستعد الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى لمواجهة نظيره المريخ السودانى بالعاصمة السودانية الخرطوم، يوم السبت المقبل فى تمام الساعة الثالثة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

وينتظر الجهاز الفنى للفريق بقياد الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى، نتيجة مسحة كورونا التى خضع لها لاعبوى الفريق أمس الاثنين، استعدادا لمواجهة المريخ.

وتسافر بعثة النادى الأهلى عصر الغد الأربعاء إلى السودان، وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة ، إنه تم الاتفاق مع نادي المريخ السوداني علي خوض مران الفريق الخميس المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم بدلا من الجمعة؛ استعدادا لمباراة المريخ السوداني المقرر لها السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: "كان من المفترض خوض المران الرئيسي على ملعب المباراة يوم الجمعة المقبل، ولكن انشغال الملعب باستقبال مباراة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي في نفس اليوم دفعنا للاتفاق على خوض المران الرئيسي يوم الخميس"، وأوضح عبد الحفيظ أن الفريق سيخوض مرانه الأخير يوم الجمعة علي أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بالخرطوم.