الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يتحدى الريال: "نحن الأبطال".. ورونالدو الأفضل فى تاريخ الملكى

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 12:58 ص
محمد صلاح وكريستيانو
محمد صلاح وكريستيانو رونالدو

تحدث محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، عن المواجهة المرتقبة التى تنتظر "الريدز" أمام ريال مدريد الإسبانى، ضمن منافسات الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وقال محمد صلاح فى تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، "ريال مدريد فقدوا بعض اللاعبين الكبار مثل كريستيانو رونالدو الأفضل في تاريخهم ، شخص سجل الكثير من الأهداف، في نفس الوقت وقعوا مع هازارد، الذي يعانى من تكرار  الإصابات، لكن الأمر مختلف، الفريق الآن في ربع النهائي، لديهم لاعبون رائعون رغم أنهم فقدوا أهداف رونالدو".

وأضاف "ليفربول سيواجه ريال مدريد بدون أفضل لاعب فى تاريخه وهو كريستيانو رونالدو، لكن ريال مدريد يمكنه الفوز بدوري أبطال أوروبا، هم يلعبون هذه البطولة بشكل جيد للغاية، لقد فازوا بها مرات عديدة في السنوات العشر الماضية، هم فريق جيد حقًا في دوري الأبطال".

وعن فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، وظاهرة إهدار الفرص التهديفية التى يعانى منها، قال محمد صلاح، "لا أعتقد أنهم يجب أن يقلقوا عليه لم أكن قد ولدت هدافًا، لكن كان علي أن أعمل بجد، إنه يحتاج فقط إلى الاستمرار في العمل، والعمل، وسيأتي ذلك، بعد أن تتاح له الفرص، فهو يحتاج فقط إلى التدريب كثيرًا وسيأتي ذلك بشكل طبيعي".

وحذر محمد صلاح، فريق ريال مدريد الإسباني من المواجهة المرتقبة التي تجمعهما في دوري أبطال أوروبا، وقال "هناك اختلاف في المواجهة المقبلة عن نهائي كييف، نحن الأبطال هذه المرة".

وأجاب محمد صلاح على سؤال كيف تغير ليفربول من نهائي 2018 إلى اليوم؟، قائلاً، "بين ذلك الحين والآن فزنا بالدوري ودوري الأبطال،  نحن الأبطال، لذلك المواجهة ستكون مختلفة هذه المرة".