الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح: هازارد غير محظوظ.. والريال قادر على الفوز بدورى الأبطال

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 12:40 ص
محمد صلاح وهازارد
محمد صلاح وهازارد - صورة أرشيفية

يرى محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادى ليفربول الإنجليزى، أن البلجيكى هازارد يعانى من سوء الحظ مع نادى ريال مدريد الإسبانى، موضحاً أنه تربطه علاقة رائعة بالكرواتى لوكا مودريتش، لاعب وسط الفريق الملكى.

وقال محمد صلاح فى تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، "لاعب يعجبك من ريال مدريد؟ لا أستطيع اختيار واحدًا، معظمهم لاعبون رائعون، تربطني علاقة رائعة بهازارد لكن لم يحالفه الحظ هنا، لدي أيضًا علاقة جيدة جدًا مع لوكا مودريتش وقد التقينا من قبل، لكن لا يمكنني اختيار واحدًا منهم لأنهم لاعبون كبار في نادٍ كبير".

وأضاف "ريال مدريد يمكنه الفوز بدوري أبطال أوروبا، هم يلعبون هذه البطولة بشكل جيد للغاية، لقد فازوا بها مرات عديدة في السنوات العشر الماضية، هم فريق جيد حقًا في دوري الأبطال".

وعن إمكانية اللعب فى الدورى الإسبانى "الليجا" فى المستقبل، قال "آمل أن أكون قادرًا على اللعب لسنوات عديدة أخرى  لم لا؟ لا أحد يعرف ما الذي سيحدث في المستقبل ، لذلك ربما في يومٍ ما".

وأوقعت قرعة الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، نادى ليفربول الإنجليزى فى مواجهة ريال مدريد الإسبانى.
وفي وقت سابق، أشاد محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادى ليفربول الإنجليزى، بالفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، قبل المواجهة المرتقبة التى تجمع بين الفريقين ، ضمن منافسات الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.
وقال محمد صلاح "زيدان؟ إنه مدرب رائع، لقد حقق 3 ألقاب في دوري الأبطال وهو يؤدي بشكل جيد للغاية مع الفريق، غادر وعاد لمساعدة الفريق في الفوز بالألقاب مرة أخرى، لقد كان قدوة لي عندما كنت صغيراً، كمدرب فهو يقوم بعمل رائع".
وعن رغبته فى الثأر من سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، بعدما تسبب فى إصابته خلال نهائى دورى أبطال أوروبا عام 2018 بالعاصمة الأوكرانية "كييف"، والذى انتهى بفوز الريال بنتيجة 3 – 1، قال محمد صلاح،  "أخذ الثأر مما حدث في نهائي كييف؟ دعنا نترك هذا الأمر، لدي رغبة خاصة في الفوز بالمباراة والتأهل لنصف النهائي، ما سيحدث الآن لن يغير نتيجة النهائي في كييف، هذا أصبح من الماضي".

وأضاف  "لدي دافع خاص في مواجهة راموس؟ ما حدث فقد حدث، لذا لا أفكر في ذلك، أفكر في الفريق، الجميع يفكر في فريقه والجميع يريد الفوز .. هذا كل شيء".