السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يهدى الونش قميصه فى ليفربول (صورة)

الإثنين 29/مارس/2021 - 10:50 م
مصر تايمز

منح محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، قميصه فى ليفربول  لمحمود حمدى الونش، لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الزمالك،  خلال تواجدهم في معسكر المنتخب بعد مباراة الفراعنة مع جزر القمر.

ونشر "الونش"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة له برفقة محمد صلاح، وهو يهديه قميص منتخب ليفربول، وعلق على الصورة بوضع القلوب الحمراء.



تمكن المنتخب المصرى الأول لكرة القدم، من الفوز فى المباراة التى جمعته أمام، منتخب جزر القمر،بنتيجة أربع أهداف دون رد، فى اللقاء الذى جمعهما على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة السادسة، من المجموعة السابعة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021.

بدأ الشوط الأول خلال أول ربع ساعة لم تشهد أي من الفرص ع مع أفضلية طفيفة لمنتخبنا الوطني، وكانت أخطر المحاولات عن طريق محمد صلاح في الدقيقة الرابعة، عندما راوغ أكثر من لاعب من منتخب جزر القمر، قبل أن تُقطع منه الكرة داخل منطقة الجزاء قبل أن يسددها.

وفي الدقيقة 15 سجل محمد النني الهدف الأول لمنتخب مصر، بعد تلقيه تمريرة من أفشة، ليسدد الكرة ببراعة بباطن القدم في شباك جزر القمر، معلنًا عن تقدم مصر بهدف نظيف.

وفي الدقيقة 19 سجل محمد شريف الهدف الثاني لمنتخب مصر بعد تلقيه تمريرة رائعة من محمد مجدي أفشة.

وفي الدقيقة 21 مرر محمد شريف الكرة لـ محمد صلاح والذي وضعها في شباك جزر القمر معلنًا عن الهدف الثالث.

وعاد محمد صلاح ليضيف الهدف الثاني له والرابع لمنتخب مصر بعد تلقيه تمريرة رائعة من أفشة، ليقوم بمراوغة أحمدا حارس مرمى جزر القمر، قبل أن يسكن الكرة في شباكه في الدقيقة 25.

شهدت أحداث الشوط الثانى من المباراة سجالاً بينمنتخبى مصر وجزر القمر، في محاولة للاستحواذ على مجريات اللعب، والتحكم في رتم المباراة، وكذلك في المحاولات على المرميين، ولكن بدون خطورة حقيقية أو ترجمة إلى أهداف لتنتهي المباراة برباعية نظيفة لمنتخب مصر.