الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

قنا تُعلن إزالة 46% من تعديات الأراضي والمحافظ يؤكد: لا تهاون مع المخالفين في حق الدولة

الإثنين 29/مارس/2021 - 09:26 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

أعلن اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، أن الوحدات المحلية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية نجحت في إزالة 79 حالة تعدى على نهر النيل بنسبة 46%؜ من حالات التعدى المستهدف إزالتها خلال الموجة 17 لإزالة التعديات على أراضى املاك الدولة "طرح النهر" والتى بدأت فى 20 مارس الجارى. 

وأوضح محافظ قنا أنه تم إزالة 37 حالة تعدى بالمبانى بإجمالى مساحة 4860 م و42 حالة تعدى بالردم بإجمالى مساحة 2266م، مؤكدًا استمرار حملات الإزالة لحين الإنتهاء من إزالة كافة الحالات المستهدفة وفرض هيبة الدولة على الجميع دون وساطة أومحسوبية طبقا لتوجيهات القيادة السياسية فى هذا الشأن.

وأشار "الداودى" إلى أن هناك تنسيق مستمر مع كافه الاجهزة المعنيه على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام وكذا جميع الوحدات المحلية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بجميع مراكز المحافظة المختلفة.

وكلف محافظ قنا رؤساء المدن والقرى باتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بعدم عودة التعديات مرة أخرى والإبلاغ الفورى عن أي حالات تعدى جديدة عقب تنفيذ موجة الإزالات، مؤكدًا على إعداد تقرير يومى لموقف الازالات ورفعها اول باول لوزارة التنميه المحليه ومنها إلى اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة.