السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

هاني الناظر لـ الشامتين: "مركب ايه يا خواجة اللي كانت ممكن تقف قدام المصريين"

الإثنين 29/مارس/2021 - 09:25 م
الدكتور هاني الناظر
الدكتور هاني الناظر - رئيس المركز القومي للبحوث السابق

علق الدكتور هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث الأسبق، على تعجب العالم وإشادته حول قوة وإرادة وكفاءة الجهود المصرية في تعويم السفينة البنمية التي علقت في قناة السويس وتسببت في تعطيل المجري الملاحي للقناة لعدة أيام، إلى أن نجحت الجهود المصرية اليوم في تعويم وتحريك السفينة، ليس ذلك فحسب، وإنما عبرت أول سفينة للمجرى الملاحى لقناة السويس بعد عودة الملاحة بلحظات.

وكتب "الناظر" تدوينة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "مركب ايه يا خواجة اللي كانت ممكن تقف قدام المصريين ؟".

وتابع "الناظر" قائلًا: "ده انتوا بتدرسوا لاولادكم في المدرسة ازاي بنوا الهرم وحفروا قناة السويس  وبنوا السد العالي وحطموا خط بارليف بايدهم وعرقهم ؟".

وفي سياق متصل، أعرب الدكتور هاني الناظر، رئيس مركز البحوث الأسبق، عن سعادته صباح اليوم بتعويم السفينة العالقة بقناة السويس.

ووجه "الناظر" رسالة لبعض الأشخاص الذي لم ينتبهوا لهذا الانجاز العظيم قائلًا "نصيحة مني كطبيب ..لو انت مواطن مصري ولم تشعر بفرحة اخبار تعويم السفينة العالقة بقناة السويس فهذا عرض يحتاج منك التوجه الفوري لطبيب أمراض نفسية وعصبية لتوقيع الكشف عليك وتلقي العلاج المناسب  …اسمع الكلام"