الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ دمياط تعقد اجتماعًا لمتابعة الموقف التنفيذى لمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي

الإثنين 29/مارس/2021 - 05:13 م
الدكتورة منال عوض
الدكتورة منال عوض - محافظ دمياط

عقدت اليوم الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، اليوم الاثنين، إجتماعًا مع اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة، واللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد، ورأفت نور مدير عام الشئون المالية والإدارية، ومحمد الفيومى مدير إدارة التخطيط والمتابعة بديوان عام المحافظة، وذلك لمتابعة معدلات تنفيذ المشروعات المدرجة بالخطة الاستثمارية للعام المالى 2021/2020.

تضمن جدول الإجتماع إستعراض الموقف الخاص برصف الطرق الرئيسية والشوارع الجانبية بالبلاطات الخرسانية، ورفع كفاءة ورصف وتطوير وتجميل طريقا كورنيش النيل  والدكتور على مصطفى مشرفه "الترعة الشرقاوية" مع تركيب بالوعات لصرف مياه الأمطار أمطار بالطريق ذاته. 

وبحثت "المحافظ" عدداً من المشروعات التي تهدف إلى تحسين البنية التحتية وتلبية احتياجات المواطنين ومنها رصف طريق المحور واستكمال شارع صلاح سالم.

وفى هذا الصدد وجهت "المحافظ" تعليماتها بضرورة الإسراع فى معدلات التنفيذ وتحقيق التنسيق بين كافة الجهات للإنتهاء من جميع الإجراءات بالعمليات والإعتمادات المالية المخصصة لها مع مراعاة الجداول الزمنية المحددة ووفقاً للمواصفات الفنية والقياسية.

كما أكدت الدكتورة منال عوض على أهمية التنسيق بين كافة الجهات المختصة والبدء فى وضع جداول زمنية محددة تتضمن مواعيد إنتهاء جميع الأعمال ،وكذا توضيح كافة المعوقات التى عرقلت إستكمالها.