الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

أول فيديو لـ"إسراء عماد" ضحية العنف بالإسكندرية

الإثنين 29/مارس/2021 - 04:25 م
الفتاة إسراء عماد
الفتاة إسراء عماد

حصل "مصر تايمز"، على مقطع فيديو للفتاة "إسراء عماد"، فى مستشفى شرق المدينة بمحافظة الإسكندرية، ويظهر فيه إصاباتها البالغة، بسبب قيام زوجها بتشويهها وطعنها.

وتواصل "مصر تايمز"، مع الفتاة "إسراء عماد" ضحية العنف فى الإسكندرية، وعمتها، بعدما أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قام زوجها بتشويهها وطعنها وإحداث إصابات بالغة بها.

وعبرت "إسراء"، عن إصاباتها البالغة قائلة: "أنا تعبانة ومش قادرة آخد نفسي.. ومفيش فيا حتة سليمة.. وشي كله بايظ وجسمي بايظ.. وكل اللي أنا عاوزاه حقي"، مؤكدةً أن المسكنات القوية سببًا أساسيًا فى شعورها بالتعب. 

وقالت عمة الفتاة، إن "إسراء" فى المستشفى حاليا وتتعافى من آثار عملية جراحية فى وجهها، مضيفةً أن الفتاة فى حالة نفسية سيئة بسبب ضغط الصحافة ووسائل الإعلام، والمعلومات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاتها.

وتابعت عمة الضحية، أن يوم الواقعة توجهت إسراء إلى منزل والدة زوجها بمنطقة سيدى بشر، فتعدى عليها وشقيقه بسلاح أبيض وأحدثوا إصابات بالغة فى وجهها وجسدها، مشيرةً أن زوج الفتاة حملها في التاكسى الخاص به وتوجه إلى المستشفى.

وأضافت عمة الضحية، أن زوج "إسراء" هددها وطلب منها أن تقول أمام النيابة أن مجهولون اعتدوا عليها في الشارع، متابعة أن الأجهزة الأمنية تحفظت عليه واقتادته إلى قسم شرطة المنتزة ثان، وهو محبوس على ذمة التحقيقات، متابعة أنه أفاد أمام النيابة بأنه شاهدها برفقة عدد من الرجال.