الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ قنا يجتمع مع رؤساء المدن والقرى لحل مشكلات المواطنين

الإثنين 29/مارس/2021 - 03:34 م
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا ، اجتماعا عاجلا، صباح اليوم  الإثنين ، برؤساء المدن والقرى ، لمناقشة أهم المشكلات التي تؤرق الشارع القنائي وذلك بحضور المهندسة فاطمة ابراهيم السكرتير العام المساعد للمحافظة. 

وناقش محافظ قنا خلال الاجتماع ملف منظومة النظافة والتجميل والتشجير بالشوارع والميادين الرئيسية جنبا الي جنب مع خطة المحافظة للارتقاء بالمشروعات الخدمية التي يجري تنفيذها في العديد من مدن المحافظة ، كما شدد على المتابعة الدورية لأعمال رفع القمامة من الشوارع وضرورة تكثيف حملات النظافة بنطاق المدن والقري وتحسين الخدمات للوصول للمستوى اللائق بمحافظة قنا .

وقال محافظ قنا خلال الاجتماع اننا قادرون معا على اقتلاع جذور الفساد داخل مؤسسات المحافظة خاصة أن الحرب على الفساد أحد أشرس المعارك التى تخوضها الدولة المصرية حاليا  بهدف  حماية المال العام وحماية المواطنين من الفاسدين من خلال إستثنائهم من التعامل مع الجمهور  . 

وأوضح الداودي ، إن الدولة جادة في التصدي للفساد ومحاربة الفاسدين ولن يسمح لأحد بتعطيل مصالح المواطنين، مضيفًا أن من لديه أدلة ومستندات تثبت وقائع فساد محدده عليه أن يتقدم بها للمحافظة لإحالتها للنيابة العامة لإتخاذ كافة الإجراءات القانوينة حيالها، مشيرا إلي أنه لن يسمح بالتستر على الفساد وسيتم اتخاذ عقوبات رادعة حيال الموظفين الفاسدين والمتلاعبين بمصالح المواطنين.

وتابع محافظ قنا أن الاديان السموية  تحرّم الفساد بكل صوره وأشكاله سواء كان مالیا أو إداریا أو استغلالا للنفوذ أو انتهاكا للأنظمة المتبعة وينبغي أن ندرك أن السكوت على الفساد يعد نوع من التواطؤ الذي يتعارض مع جهود الدولة في محاربة الفساد والسعي لاجتثاثه.