الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"بسبب فرشة الموز".. تاجر يدفع حياته ثمنًا فى سوق البدرشين

الإثنين 29/مارس/2021 - 10:23 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقى رجال المباحث، بمديرية أمن الجيزة، القبض على تاجر بسوق البدرشين لقيامه بقتل أحد التجار؛ لخلافات نشبت بينهم لرغبة كل منهما فى آخذ مكان لنفسه مميز داخل السوق، ورغم أن المكان غير مملوك لأى منهما، وكلاهما يستخدمانه بطريقة غير شرعية، إلا أن كلًا منهما اصطدم بالآخر فى مشاجرة عنيفة انتهت بمقتل أحدهما.

اشتعلت مشاجرة بين بائع الموز وتاجر آخر، وتطورت بتسديد التاجر لبائع الموز عدة ضربات على رأسه من عصا خشبية (شومة)، فسقط على الأرض غارقًا فى دمائه وبجواره بضاعته، ولاذ بالفرار.

وتم نقل البائع المصاب إلى المستشفى وبقى هناك لمدة 72 ساعة ينازع الموت، وفى النهاية لقى مصرعه متأثرًا بإصابته، وحينما علم المتهم بمصرع غريمه فر هاربًا محاولًا الاختباء بمنطقة نائية فى البدرشين.

البداية بتلقى مركز شرطة البدرشين، بلاغًا يفيد نشوب مشاجرة بين شخصين فى سوق تجارى، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن المشاجرة نشبت بين بائعين؛ بسبب خلافات متعلقة بالبيع، واعتدى أحدهما على الآخر بشومة، مما أسفر عن إصابته برأسه، تم نقل المصاب إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة.

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق مع المتهم ووجهت له تهمة الضرب المفضى إلى موت وأصدرت قرار بحبسه.