السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: تشكيل المنتخب أمام جزر القمر سيشهد مفاجآت

الإثنين 29/مارس/2021 - 10:13 ص
أحمد شوبير
أحمد شوبير

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن تشكيل المنتخب الوطني أمام جزر القمر الليلة سيشهد تغييرات عديدة، من أجل تحسين الأداء الذي ظهر به الفريق أمام كينيا في الجولة الماضية.

وقال أحمد شوبير في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي: "مباراة اليوم أمام جزر القمر ستشهد بعض التغيرات، مثل محمد النني وعبدالله جمعة، خاصة الجميع غير راضٍ على أداء المنتخب الوطني خلال مباراة كينيا الماضية". 

وأضاف: "هناك حالة من الغضب موجودة بالفعل في الشارع المصري بسبب أداء المنتخب، وحسام البدري عنده فرصة يصالح الجمهور المصري، بالفوز على جزر القمر بنتيجة جيدة، بجانب أن يقدم الفريق أداءً متميزًا، وجمهور مصر يُحب الكرة الحلوة".

ويبحث منتخب مصر بقيادة المدرب حسام البدرى عن نهاية مثالية لمشواره فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، عندما يستضيف جزر القمر، فى السادسة مساء اليوم بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة.

وتأهل منتخب مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية للمرة الـ25 فى تاريخه بعد تعادله الخميس الماضى مع كينيا، بينما صعد منتخب جزر القمر للبطولة القارية للمرة الأولى فى تاريخه، بعد تعادله أيضاً مع توجو، ضمن منافسات الجولة الخامسة.