السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى يدرس المريخ بالفيديو استعدادا لموقعة الخرطوم

الأحد 28/مارس/2021 - 03:33 م
فريق الأهلي
فريق الأهلي

يستعد الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، ليواجهة نظيره المريخ السودانى يوم السبت المقبل الموافق 3 إبريل، فى العاصمة السودانية الخرطوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة فى دور المجموعات، ضمن منافسات بطولة دورى أبطال إفريقيا.

وبدأ الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، يدرس فريق جنوب إفريقيا بالفيديو، لمعرفة نقاط القوة والضعف ووضع خطة الفريق لمواجهة بطل السودان لاقتناص الثلاث نقاط.

ويرغب موسيمانى فى وضع خطة محكمة لتخطى المريخ السودانى ومنعه من الانتفاضة أمام المارد الأحمر وتسجيل الأهداف فى أوقات مبكرة لقتل المباراة منذ بايتها لضمان الثلاث نقاط، حتى يتأهل إلى ربع نهائي البطولة رسميا ومتصدر للمجموعة.

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى تدريباته الجماعية، اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة المريخ السودانى، والمقرر لها يوم 3 من شهر إبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور مجموعات دورى أبطال إفريقيا.

وكان الجهاز الفنى بقيادة الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى قد منح اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة، على أن يتم استئناف المران اليوم، على ملعب التتش بمقر النادى.

عقد الجنوب إفريقى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى وجهازه المعاون، جلسة مع أيمن أشرف، لاعب الفريق؛ من أجل الاطمئنان على حالته بعد إصابته مؤخرا برشح في الركبة.

وانتظم أيمن أشرف في مران الفريق الجماعي صباح اليوم الأحد، في إطار الاستعداد للمرحلة المقبلة التي تشهد خوض العديد من المنافسات على الصعيدين القاري والمحلي.

ومن المقرر أن يواصل الأهلى تدريباته صباح غدٍ على ملعب التتش بالجزيرة، بعدما حدد الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني الأربعاء المقبل موعدا للسفر إلى السودان، ويستعد الأهلي لخوض مواجهة مهمة أمام المريخ السوداني يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.