الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس المريخ السودانى يدعم لاعبيه قبل مواجهة الاهلى (صور)

الأحد 28/مارس/2021 - 02:20 م
جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

قام رئيس مجلس إدارة نادي المريخ السيد آدم سوداكال بزيارة فريق كرة القدم الذي يقيم معسكرًا بفندق كورال بالخرطوم استعدادًا لمواجهة الأهلى ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور مجموعات دورى أبطال إفريقيا.

والتقى رئيس النادي باللاعبين كما إجتمع بالجهاز الفني بقيادة المدرب الإنجليزي لي كلارك حيث إستمع رئيس النادي لحديث المدرب ورؤيته خلال المرحلة المقبلة التي من المنتظر ان تشهد إنطلاق موعد التسجيلات في الثاني عشر من شهر أبريل، وينتظر رئيس النادي تسلم التقرير النهائي من المدير الفني الإنجليزي فيما يتعلق بعمليات الإحلال والإبدال في فريق الكرة.







على صعيد متصل، قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، حدد الرابعة عصر الأربعاء المقبل موعدا للسفر إلى الخرطوم؛ لمواجهة المريخ السوداني.

ويطير الأهلي إلى السودان؛ استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعاد الأهلي إلى تدريباته اليوم، بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات أمس، والتي جاءت عقب خوض مباراة ودية أمس الأول أمام فريق الشباب بالنادي، وشهد مران الأهلي اليوم انتظام أيمن أشرف الظهير الأيسر للفريق في تدريبات الكرة، بعد الاطمئنان عليه.