الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ممدوح عباس لأشرف صبحى: "احذر.. نادى الزمالك مقبرة وزراء الرياضة"

الأحد 28/مارس/2021 - 02:13 م
ممدوح عباس
ممدوح عباس

شن ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك السابق هجومًا شرسًا على أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الحالى، بسبب الوضع الذى يمر به نادى الزمالك فى الوقت الحالى.

وكتب ممدوح عباس على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يعتقد اشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة أن من حقه أن يفعل ما يشاء في نادي الزمالك على أساس أن نادي الزمالك عزبته الموروثة فهو لا يريد أن ينفذ أحكام المحاكم ومراكز المنازعات وبينه وبين قانون الرياضة "تار بايت" وانالا افهم هذا الرجل ولكني على يقين انه متردد وليس صاحب قرار".

وأضاف رئيس الزمالك السابق: "يريد تهميش حكم صدر بأنه يجب تعيين لجنة لإدارة النادي لحين انعقاد الجمعية العمومية أو الانتخابات أيهما أقرب وهذه اللجنة تتكون من مدير تنفيذي ومدير مالي ومدير نشاط رياضي ويريد أن يعين رئيس ونائب رئيس ومدير مالي ومدير نشاط ويختار للرئاسة من نفذ رصيده سواء كسمعة مالية او علمية".

وأكمل: "أقسم لي أحد أعضاء مجلس ادارة النادي الذي واكب فترته للرئاسة أنه لم يكن يعلم انه لص لهذه الدرجة بالإضافة إلى فضيحة السرقة العلمية والتي حوكم بسببها وحكم عليه ،وباع بطولة كبرى لنادي الزمالك بتليفزيون 32 بوصة".

واختتم تغريداته: "ارتدع.. فنادي الزمالك مقبرة وزراء الشباب و الرياضة واسأل من سبقوك وعليك ان تكون رقما والا تكون صفرا حتى يتذكرك الزملكاوية بالخير و بالمناسبة انا ليس لي اية أطماع في مناصب في نادي الزمالك وانا اريد له الرقي والرفعة وتجاوز ازماته بابنائه وليس بطراطير وبهلوانات".