الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ابراهيم سعيد: "كل ما انتقد لاعب يجيبلى أبوه يرد عليا"

الأحد 28/مارس/2021 - 01:08 م
ابراهيم سعيد
ابراهيم سعيد

أظهر ابراهيم سعيد نجم النادى الأهلى والزمالك السابق، استياءه من التصريحات التى أدلى بها أيمن منصور لاعب الزمالك السابق، أمس السبت، بشأن الهجوم الذى يتعرض له ابنه فى الوقت الحالى عقب انضمامه للمنتخب الوطنى.

وكتب ابراهيم سعيد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "هو أنا كل واحد هنتقده وميعجبوش كلامى، ويجيبلي أبوه يطلع يرد عليا"



ابراهيم سعيد: "أحمد ايمن منصور راح المنتخب مجاملة"
وكان إبراهيم سعيد قد أعلن هجومه على لاعبى منتخب مصر عقب التعادل مع كينيا، وقال: "أحمد أيمن منصور تم استدعائه لصفوف المنتخب الوطني على سبيل المجاملة، ولم يكن متواجداً خلال لقاء كينيا، ولا يستحق أن يكون لاعباً دولياً في صفوف المنتخب الوطني، فهو بعيد عن المشاركة مع بيراميدز بصفة أساسية، كما أن هناك علامات استفهام على مستوى محمد هاني مع المنتخب.

ومن الجانب الأخر، رد أيمن منصور على انتقادات إبراهيم سعيد لنجله، في تصريحات عبر برنامج "البريمو"، وقال: "منتخب مصر حقق الهدف المطلوب وهو التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية، وأن دفاعه عن المنتخب ليس بسبب تواجد نجله أحمد في القائمة ومشاركته بصفة أساسية".

ابراهيم سعيد يهاجم مروان محسن.. وأبو اللاعب يرد
وجدير بالذكر أن إبراهيم سعيد هاجم مروان محسن، وطالبه بالرحيل عن الأهلي، حيث قال: "كفايه بقا كفاية بجد فيه ناس ممكن تاخد فرصة مكانه يروح مكان تاني وخد فرص كتيرة مستغلهاش هيقولي بابا وماما بيتفرجوا علينا ماكلنا كنا كده وبابا وماما بيتفرجوا دايما لازم الناس تنتقدك، لما كان كويس اتكلمت عليه".

وقال والد مروان محسن خلال مداخلته ببرنامج البريمو رفقة الإعلامي محمد فاروق : " كل لاعب معرض إنه يكون وحش طبيعي ويعود من تاني لمستواه ولكن أنا شايف مع احترامي للأخ إبراهيم سعيد.

ليرد ابراهيم سعيد: أنا مش أخ يا عمي محسن إهدى على نفسك كده انا مش جاي من الشارع هدي الليلة شوية انا بقولك انك زي والدي تقولي زي أخ لا أنا معتبرك والدي أخ إيه احنا مش هنهزر.

ليرد عليه محسن ثروت والد مروان : انا بحترمك وبقدرك وكنت لاعب كويس يعني كل المدربين اللي جاءوا في تاريخ مصر طلعوا مروان محسن السما بقا مروان وحش ياكابتن ابراهيم انت كنت افضل لاعب في خط الدفاع وكنت من اللاعبين اللي بحترمها وبقدرها وماذا فعل لك مروان محسن.