الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مجواير: قادر على الاستمرار بنفس الأداء رغم كثرة المباريات

الأحد 28/مارس/2021 - 12:37 م
مجواير
مجواير

أكد مدافع منتخب إنجلترا ونادي مانشستر يونايتد هاري مجواير، قدرته على الاستمرار حتى نهاية الموسم رغم خوضه الكثير من المباريات مع ناديه المنافس في الدوري المحلي الممتاز لكرة القدم ومنتخب بلاده في الموسم الحالي.

وشارك مجواير (28 عاماً) في 44 مباراة مع مانشستر يونايتد في كل المنافسات هذا الموسم، كما خاض أربع مباريات دولية مع المنتخب الإنجليزي.

ويوجد أمام يونايتد 9 جولات متبقية في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أنه يشارك في الدوري الأوروبي قبل انطلاق بطولة أوروبا في يونيو المقبل.

وعن ذلك قال مجواير: "لم يسبق لي أن فكرت في التعرض للإجهاد.. لا أحب الأفكار السلبية وأنا إيجابي دائماً، أعمل بكل جد عندما أكون بعيداً عن المباريات واهتم بشؤوني المعنوية والبدنية، وأشعر أنني على ما يرام".

وأضاف: "بالتأكيد هذه مباريات كثيرة، وأنا ألعب كل ثلاثة أو أربعة أيام مع النادي، أعتقد أن الجانب الأصعب يتمثل في عدم التدرب كثيراً وعدم خوض مباريات قصيرة مركزة".

وتابع: "شاركت في 48 مباراة وأشعر أنني في حالة جيدة ومن ثم فإنني أشعر بأنني قادر تماماً على الوفاء بالتزاماتي خلال ما تبقى من الموسم".

وفي تصفيات كأس العالم يواصل منتخب إنجلترا مسيرته وسيلتقي في وقت لاحق من اليوم الأحد، مع نظيره الألباني ثم يستضيف منتخب بولندا الأربعاء المقبل.