الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب المنتخب الإيطالى يجري عدة تغييرات في مواجهة بلغاريا

السبت 27/مارس/2021 - 08:29 م
مصر تايمز

يخطط روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا لإجراء بعض التغييرات على قائمة فريقه أمام مضيفه البلغاري غدا الأحد في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وقال مانشيني اليوم السبت لمحطة "راي" ، "بالتأكيد سنجري بعض التغييرات، لا نعرف بعد أين ستكون التغييرات لأن علينا تقييم حالة اللاعبين في المران القادم لا أعرف ما إذا كنا سنجري أربعة أو خمسة تبديلات ، لكن بالتأكيد هناك تغييرات".

ويخوض منتخب إيطاليا غدا مباراته الثانية بالتصفيات بعد الفوز على ايرلندا الشمالية بثنائية نظيفة في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في الوقت الذي خسرت فيه بلغاريا على أرضها أمام سويسرا بثلاثة أهداف لهدف.

وأوضح مانشيني "الملعب في صوفيا ليس سهلا ، بلغاريا قد تكون أقل من ايرلندا الشمالية من الناحية الجسدية ، لكنها تمتلك قدرات فنية أكبر".

منتخب إيطاليا الذي لم يتأهل لمونديال روسيا 2018 ليكون هو الغياب الأول له عن كأس العالم منذ 60 عاما، يلتقي مع مضيفه منتخب ليتوانيا يوم الأربعاء المقبل ثم في سبتمبر يلاقي منتخب سويسرا الذي يلعب معه في مجموعة واحدة أيضا في يورو 2020 التي تقام في يونيو المقبل.

ومن المتوقع أن يجري مانشيني تغييرات في خط الهجوم ، حيث يستعد اندريا بيلوتي للمشاركة بدلا من شيرو إيموبيلي الذي سجل هدفا في مواجهة ايرلندا الشمالية، كما يغيب دومينيكو بيرادي الذي سجل هدفا أيضا في المباراة الماضية لكنه غادر معسكر الفريق رفقة فرانشيسكو كابوتو زميله في ساسولو.

كما غادر المدافع المخضرم جورجيو كيلليني معسكر الفريق ومن المتوقع أن يشارك فرانشيسكو اكيربي بدلا منه.