الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البدرى يطالب لاعبى منتخب مصر بتحسين الأداء أمام جزر القمر

السبت 27/مارس/2021 - 01:06 م
منتخب مصر
منتخب مصر

يستعد منتخب مصر الأول، لموجهة نظيره جزر القمر يوم الاثنين المقبل فى تمام الساعة التاسعة مساءً، على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة النهائة من تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 المُقامة فى الكاميرون.

وعقد  حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى، جلسة مع لاعبي المنتخب على هامش مران الفريق، طالبهم فيها بالتركيز الجيد فى الملعب وتنفيذ التعليمات، وتحسين الأداء، لاقتناص الثلاث نقاط من أنياب منتخب جزر القمر.

وشدد البدرى على اللاعبين ضرورة مصالحة الجماهير بعد الأداء السئ الذي خاضه اللاعبين أمام منتخب كينيا، وعنفهم حتى يقدموا أداء جيد خلال المباراة المقبلة.

ويواصل منتخب مصر، تدريباته اليوم السبت، بـ"ستاد القاهرة"، استعداداً لمواجهة جزر القمر، بعد غد الأثنين، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

ومن المنتظر أن يعقد حسام البدرى، محاضرة فنية مع اللاعبين لمعالجة الأخطاء التى شهدتها مباراة كينيا التى أقيمت الخميس الماضى بالعاصمة الكينية "نيروبى" والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، وذلك من أجل تحقيق الفوز على جزر القمر وإنهاء مشوار التصفيات فى صدارة المجموعة.

من ناحية أخرى، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد التبرع لضحايا حادث قطاري الصعيد بمبلغ مليون ونصف مليون جنيه و يتضمن تبرعات الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدرى ولاعبيه بناء على رغبتهم وروحهم العالية بالإضافة إلى مساهمة الاتحاد في التبرع من ميزانيته.

يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي للاتحاد المصري لكرة القدم الذي يحرص دائما على آدائه كمؤسسة رياضية تمثل جزءا أصيلا من نسيج المجتمع المصري وكنجوم منتسبين إليه من اللاعبين والمدربين يمثلون القدوة الحسنة لشباب مصر المعطاء .