الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير تكشف اهتمام لاتسيو بضم مصطفى محمد

الجمعة 26/مارس/2021 - 08:11 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشفت صحيفة "فوتو ماك" التركية، عن اهتمام فريق لاتسيو الإيطالى بضم المهاجم المصرى مصطفى محمد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك والمعار إلى جالاتا سراي التركى.

وذكرت الصحيفة التركية أن مصطفى محمد دخل دائرة اهتمام مسؤولى فريق لاتسيو لضمه في الموسم المقبل، بعد تألقه مع فريقه التركي رغم الانتقال إليه في يناير الماضي فقط.

وأوضحت صحيفة "فوتو ماك"، أن مسؤولي لاتسيو بدأوا محادثات غير رسمية، بشأن ضم مصطفى محمد في الموسم المقبل، مشيرة إلى أن المهاجم الملقب بالأناكوندا قد يكون البديل المحتمل لفيدات موريكي مهاجم لاتسيو، الذي لا يتمتع بالقبول من جماهير وإدارة النادي الإيطالي، نظرًا لضعف معدلاته التهديفية.

وكانت وافقت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز حلمي على إعارة اللاعب مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لفريق جالطا سراي التركي لمدة سنة ونصف تبدأ من اليوم الموافق 28 يناير وحتى نهاية يونيو 2022.

جاء ذلك تلبية لرغبة اللاعب في الاحتراف وحرصا من إدارة النادي على عدم الوقوف أمام طموحاته بتحقيق حلم الاحتراف الأوروبي.

ويتضمن العقد حصول نادي الزمالك على 2 مليون دولار يتم سدادها نقدا وفي حالة رغبة النادي شراء بطاقة اللاعب بصورة نهائية وموافقة نادي الزمالك على ذلك يدفع النادي التركي 4 ملايين دولار نقدا على أن يتم تفعيل هذا البند في وقت أقصاه 31 ديسمبر 2021.