الجمعة 17 سبتمبر 2021 الموافق 10 صفر 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

محافظ بني سويف ينعى ضحايا حادث "قطاري سوهاج"

الجمعة 26/مارس/2021 - 06:58 م
محافظ بني سويف
محافظ بني سويف

قدم الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، خالص العزاء لضحايا حادث قطارى سوهاج، الذي وقع اليوم  الجمعة، راجياً المولى عزوجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، معرباً عن دعواته بعاجل الشفاء للمصابين.

وكان غنيم، قد وجه فور وقوع الحادث" برفع درجة الاستعداد بكافة مستشفيات المحافظة، العامة والمركزية والتعليمية، تحسبًا للتدخل وتوفير الدعم، للتعامل مع تداعيات الحادث الأليم الذي شهدتها محافظة سوهاج، وإمكانية استقبال أي مصابين في الحادث.

كما وجه محافظ بني سويف كذلك، بالتنسيق مع الجهات والأجهزة التنفيذية المعنية، لتوفير أية تيسيرات من شأنها تخفيف وطأة الحادث، وتقديم يد العون في مثل هذه الحالات الطارئة، التي تستلزم تضافر وتكاتف كافة أجهزة ومؤسسات.

وكانت وزارة النقل، قد كشفت فى بيان رسمى لها تفاصيل حادث تصادم قطارى "طهطا" بسوهاج، موضحه إنه أثناء سير قطار 157مميز، المتجه من الاقصر إلى الاسكندرية، بين محطتي المراغة وطهطا، تم فتح بلف الخطر لبعض العربات بمعرفة مجهولين.

وأضافت وزارة النقل، أن القطار توقف بناء على ذلك القطار، وفي تمام الساعة 11:42 تجاوز قطار 2011 مكيف اسوان القاهرة سيمافور 709 واصطدم بموخرة اخر عربة بقطار 157، ما ادى الى انقلاب عدد 2 عربة، من مؤخرة قطار 157 المتوقف، وانقلاب جرار قطار 2011،  وعربة القوى مما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات والوفيات.

ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟