الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس جزر القمر يكرم المنتخب الوطنى بعد التأهل لأمم إفريقيا (صور)

الجمعة 26/مارس/2021 - 03:24 م
جانب من التكريم
جانب من التكريم

استقبل سيم ازالى السوماني، رئيس جمهورية جزر القمر، مساء اليوم الجمعة لاعبى المنتخب الوطني، وذلك تكريمًا لهم على تمكنهم من التأهل إلى بطولة كأس أمم إفريقيا التى ستقام فى الكاميرون 2022، وذلك للمرة الأولى فى تاريخم، بعد تعادلهم مع توجو سلبيًا فى المباراة التى أقيمت أمس ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر التصفيات.











على صعيد أخر، كد سعيد بكاري لاعب منتخب جزر القمر أنهم يسعون لتحقيق الفوز على منتخب مصر، فى المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل من أجل الفوز وتصدر مجموعته في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021.

وقال سعيد بكاري فى تصريحات لـ"بي بي سي: "أن نواجه مصر من أجل الصدارة فهذا شيء خاص، وقدمنا مباراة عظيمة في ملعبنا ضد مصر وأعتقد إننا كنا نستحق الفوز".

وأكمل: "بالطبع شيء مضحك أن يسعى منتخب يصعد لأول مرة لأمم إفريقيا للفوز على مصر، ولكن قبل عامين لم يتوقع أحد تأهلنا لأمم إفريقيا والآن نتحدث حول إمكانية هزيمة مصر، بالتأكيد هو منتخب كبير ولكن في الملعب سنكون 11 لاعبا ضد 11 مثلهم".

وأضاف: "نستطيع هزيمة أي شخص وفي مباراة واحدة كل شيء يمكن أن يحدث، لا نخشى أحدا وليس لدينا نجوما ولكننا فريق به العديد من اللاعبين الجيدين".