الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية في الشرقية

الجمعة 26/مارس/2021 - 03:31 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على إستمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدي على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب .

مؤكداً على إستمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فوراً للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين .

هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز  الدلنجات ، إدكو ، دمنهور ، أبو المطامير،  بدر ، عن إزالة 12 حالة تعدي على مساحة 2825م عبارة عن :-

 إزالة 5 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 1400 م بقرى طيبة والمسين بالدلنجات عبارة عن مباني من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية وشدة خشبية .

إزالة حالتي تعدى بالبناء على أراضى زراعية بمساحة 525 م بعزبة الحلواني التابعة لقرية المعدية بإدكو عبارة عن سورين من الحجارة البيضاء .
 
- إزالة 3 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 500 م٢ بنطاق مجالس قرى الأبعادية ونديبة بدمنهور عبارة عن إيقاف أعمال وفك شدة الخشبية وردم حفر . 

 إزالة حالة تعدي على أرض أملاك دولة بمساحة 300 م بزمام جمعية أبو خطيب .
 
بكوم الفرج بأبو المطامير عبارة عن سور .

 إزالة مباني بالمهد بدون ترخيص بدور أول علوي بمساحة 100 م خارج الحيز العمراني بقرية مصطفى كامل بنطاق وحدة عمر مكرم بمركز بدر .