الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

سيد عبدالحفيظ: "كنت خايف على لاعبى الأهلى فى المنتخب.. وكهربا أخطا ويعود للتدريبات فى هذا اليوم.. ولم نتفاوض مع ثنائى الزمالك مطلقًا.. وقولت لعبدالله السعيد شوف مصلحتك.. والمنافسة المحلية صعبة"

الجمعة 26/مارس/2021 - 10:28 ص
سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

قضايات كثيرة تثير الجدل على الساحة الرياضية فى الوقت الحالى، وقد يكون قطبى الكرة المصرية لهما دور البطولة فى هذه الأحداث الجدلية نظرًا للشعبية الجارفة لكلًا منهما سواء فى مصر أو على مستوى الرياضة العربية والإفريقية.

وتنتظر الجماهير دائمًا -بشغف كبير- خروج المسؤولين لتوضيح الملابسات وإنهاء أي جدل حول فريقهم المفضل، وهذا ما يحدث بالأكثر فى مصر التى تشتهر جماهيرها بعشقها للكرة وتعصبها الشديد لها.

وخرج سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أمس الخميس عبر قناة mbc مصر فى برنامج اللعيب الذى يقدمه الإعلامى مهيب عبدالهادى، وأجرى حوارًا مطولًا ليوضح العديد من الأمور والملابسات الخاصة بالمارد الأحمر على الساحة.


سيد عبدالحفيظ: "كنت خايف على لاعبى الأهلى فى المنتخب.. وحمدى فتحى بخير"
قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أنه كان متخوف بشكل كبير من تعرض لاعبى الأهلى للكثير من الإصابات في مباراة المنتخب أمام كينيا، ولكن الأهم في مباراة اليوم هو تأهل منتخبنا لبطولة الأمم الإفريقية فى الكاميرون يناير 2022.
وأضاف عبدالحفيظ: "تواصل مع حمدي فتحي عقب المباراة للإطمئنان على صحته مؤكداً أنه بخير وتعرض لإصابة خفيفة في ذراعه"

عبد الحفيظ يكشف موعد عودة "كهربا" لتدريبات الأهلي
كشف مدير الكرة بالنادى الأهلى أن محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول بالنادى الأهلى أخطأ وتعرض لعقوبة وفقاً للائحة النادي على ما بدر منه تجاه الجهاز الفني واللاعب نفذ العقوبة.
وأكد عبدالحفيظ أن اللاعب نفذ العقوبة بالشكل الذي يليق بالنادى الأهلى مضيفًا إلى أنه سيعود للتدريبات يوم 3 إبريل القادم وسينضم إلى زملائه للإستعداد للمباريات القادمة بشكل طبيعي .
وأكد مدير الكرة أن الفترة الماضية شهدت الكثير من الإجتهادات فى ملف كهربا سواء بعرضه للبيع أو طلب المدير الفني لخروج اللاعب نهائياً من الفريق .
وأضاف، أن كل يوم يوجد متغيرات في كرة القدم خاصة في ملف كهربا ، مؤكداً أن اللاعب سيعود إلى تدريبات الفريق خلال الفترة القادمة وفي نهاية الموسم سيُقرر الجهاز الفني سواء إستمرار اللاعب أو خروجه.

عبد الحفيظ يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع "زيزو وساسي"
نفى سيد عبد الحفيظ  مفاوضات الاهلى مع أحمد سيد زيزو وفرجاني ساسي لاعبا الزمالك لا من قريب ولا من بعيد، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني هو من يُحدد إحتياجات الفريق ولم ندخل في مفاوضات مع هذا الثنائي مطلقاً خلال الفترة الماضية .

عبدالحفيظ: "المنافسة على الدورى مع الزمالك أصعب من الموسم اللي فات"
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ، أن الدوري هذا الموسم يُعد أصعب من الموسم الماضي نظراً لقوة جميع الفرق والمنافسة القوية، وكل فريق أصبح يمتلك لاعبين على مستويات عالية ، مؤكداً أن المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم مع الزمالك ستكون أصعب بكثير من الموسم الماضي .

عبد الحفيظ عن المفاوضات مع الهونى: " لسه مفيش حاجة رسمي"
علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ، عن المفاوضات مع حمدو الهوني لاعب الترجي التونسي " لسه مفيش حاجة رسمي"، مشيرًا إلى أن اللاعب يمتلك شرط جزائي مع فريقه يُقدر ب2 مليون يورو ولديه عقد ممتد مع فريقه ثلاث سنوات وإلى هذا التوقيت لا يوجد شئ رسمي للتعاقد مع اللاعب، مؤكداً أن المدير الفني يُحدد إحتياجات الفريق ويطلب المراكز التي يحتاج إليها .

عبد الحفيظ عن ازمة عبدالله السعيد مع الاهلي "مينفعش ابوظ غرفة ملابس الأهلي عشان لاعب" 
كشف سيد عبد الحفيظ لأول مرة عن كواليس تجديد عبدالله السعيد الاخيرة مع الاهلي ، مؤكدا انه قال له " شوف مصلحتك "، مؤكدًا: "مينفعش ابوظ غرفة ملابس الاهلي عشان تجديد عقد لاعب بفارق كبير جدا عن اصدقائه، اللاعيبة بتبص لبعضها ولا يجوز ان يحصل لاعب على 40 مليونًا والآخر يحصل على 4 مليون .