الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

سعدة: لن نسمح بأي تجاوزات بحق الإعلام المصري

الخميس 25/مارس/2021 - 10:47 م
طارق سعدة، نقيب الاعلاميين
طارق سعدة، نقيب الاعلاميين

أعلن مجلس نقابة الاعلاميين برئاسة الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، أنه تابع ببالغ الدهشه، والتعجب، والاستنكار، مانشره أحد أعضاء هيئة التدريس بكلية الاعلام بجامعة القاهره، عبر صفحته الرسمية صباح اليوم الخميس، متحدثا بكل كذب وتبجح، عن الإعلام المصرى.

وذكر بيان صادر عن مجلس النقابة، إستنكارها التام للمنشور الذي جاء بأسلوب غير لائق، من جانب لاستاذ جامعي، أن هذا الاسلوب لا يليق بأن يستخدمه، بإعتباره مخالفُا في ذلك لأساليب النقدية، المهنيه منها والعلمية.

وأشار بيان الاعلاميين، أن ما نشره الأستاذ الجامعي، خرج في حديثه عن حرية التعبير، إلي سب وقذف وتشبيهات، وأنه بهذا قد خالف المبادئ السماويه والمواثيق الإعلاميه، باحثا بما يفعله عن شهرة زائفة في زمن التريند.

كما أكد البيان أن، مجلس نقابة الاعلاميين، لن يسمح بأي تجاوزات، بأي صورة كانت، تجاه الإعلام المصري، ورجالاته الذين يؤدون عملهم بكل  مهنية ووطنية.

وأضاف، أنه سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية، على الناحيتين، الجنائية، والتأديبية، تجاه المخطأ،خاصة وأنه قد تعمد عمد اتوجيه الإهانه، لالاعلاميين والاعلام المصرى، وكأنه مدفوع بلاوعي أو تفكير فيما يقول .