السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

قاتل زوجته بعين شمس أمام النيابة: "كانت بتشتمنى وموتها عشان اسكتها"

الخميس 25/مارس/2021 - 01:48 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أستمعت نيابة شرق القاهرة، لأقوال المتهم بقتل زوجته بسبب خلافات نشبت بينهم، وأقر المتهم بقتل زوجته بسلاح أبيض، فى عين شمس، أنها كانت تتعدى عليه بألفاظ خارجة، ويوم الواقعة استل سكينًا وتعدى عليها، ولم يشعر بنفسه إلا بعد أن قتلها، مشيرًا إلى أنها دائما تفتعل معه المشاكل ولم يقدر عليها إلا بإسكاتها للأبد.

أقدم عامل على قتل زوجته أمام المارة فى الشارع بمنطقة عين شمس بسبب خلافات أسرية بينهما، مسددًا لهات عدة طعنات باستخدام سلاح أبيض، لتلفظ أنفاسها الأخيرة بعد لحظات.  

وتباشر نيابة عين شمس، التحقيق مع عامل؛ لاتهامه بتمزيق جسد زوجته بسلاح أبيض "سكين"، أمام المارة فى الشارع بسبب خلافات زوجية بينهما، للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة. 

البداية بتلقى غرفة عمليات النجدة، بلاغا من أهالى منطقة عين شمس بوجود سيدة مقتولة بأحد الشوارع، وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى المكان، وعثر على جثة سيدة فى العقد الثالث من عمرها مصابة بعدة طعنات، وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها، عامل، بسبب خلافات بينهما، وتم ضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

وأمرت نيابة عين شمس، بتشريح جثة المجني عليها لبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات، بينما يستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها.


خبير قانونى عن العقوبة المنتظرة لقاتل زوجته

قال محمد حامد المحامي، أن قتله لزوجته بعد نشوب خلافات بينهم دون تبيت النيه، وطبقًا للمادة رقم 236 من قانون العقوبات والتى  تنص على أن كل من جرح أو ضرب أحداً أو أعطاه مواد ضاره ولم يقصد من ذلك قتلاً ولكنه أفضى إلى الموت يعاقب بالأشغال الشاقة أو السجن من 3 سنوات إلى 7 سنوات.

وأضاف المحامي فى تصريحه لـ "مصر تايمز"، أن إذا سبق ذلك إصرار أو ترصد فتكون العقوبة السجن المُشدد أو المؤبد .