الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تأكيدًا لـ"مصر تايمز".. المقاصة يعلن محمد عظيمة مديرًا فنيًا

الأربعاء 24/مارس/2021 - 04:41 م
محمدعظيمة
محمدعظيمة

أعلن نادى مصر المقاصة تعيين محمد عظيمة مديرا فنيا  للفريق الأول رسميًا خلفا  لإيهاب جلال، واعتمد مجلس المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام وبحضور المهندس أحمد عبدالخالق المشرف على الكرة والراعي الرسمى للنادي تعيين الجهاز المعاون.

ويضم الجهاز الفني للمقاصة كلًا من "وليد هويدي مشرفًا على الكرة ، وبلال محي الدين مدربا عاما، وطارق حجاج مدربا عاما وإسلام عادل مدرب وأحمد البهلول مخطط احمال، وينتظر حضور عظيمة من الخارج لتولي التدريب المقبل.

وأعلن مجلس المقاصة الدكتور عصام سراج مديرا للتسويق والاستثمار بالنادي ومتحدثا رسميا للمقاصة في اطار الهيكلة والتطوير الذي ينشده مجلس المقاصة في المرحلة المقبلة.

وكان "مصر تايمز" قد كشف قبل قليل موعد وصول محمد عظيمة لمصر لتولى الإدارة الفنية، وذلك في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد، كما كشف تفاصيل التعاقد الذى يستمر لمدة 6 شهور قابلة للتجديد.

وعلى صعيد أخر، تعرض مصر للمقاصة للهزيمة من نادي المقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس المدير الفني،  بهدف نظيف في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس بملعب الذئاب بالجبل الأخضر خلال فترة التوقف الحالية بسبب إرتباطات منتخب مصر بمواجهتي كينيا وجزر القمر بتصفيات أمم أفريقيا .