الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مصر تايمز" يكشف موعد وصول محمد عظيمة لقيادة مصر المقاصة

الأربعاء 24/مارس/2021 - 03:53 م
محمد عبدالعظيم عظيمة
محمد عبدالعظيم عظيمة

استقر مسؤولو نادى مصر للمقاصة على التعاقد مع محمد عبدالعظيم "عظيمة"، مدرب النادى الأهلى السابق، كمديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، وذلك خلفًا لإيهاب جلال الذى رحل عن الفريق وتولى المهمة الفنية للفريق الأول للإسماعيلى بعد تراجع المستوى الذى يمر به الدراويش فى الوقت الحالى.

وكشف مصدر داخل مصر المقاصة لـ"مصر تايمز"، أن "عظيمة" يجرى الآن تحاليل للكشف عن فيروس كورونا المستجد، ثم سيسافر من ألمانيا قادمًا إلى مصر لإنهاء تفاصيل التعاقد مع الفريق الفيومى فى الساعات الأولى من صباح يوم الأحد المقبل، يتسلم المهمة الفنية بشكل رسمى قبل انتهاء فترة التوقف الدولى.

وكان مسؤولو المقاصة قد تفاوضوا بشكل مبدأى مع ديفيد سيزا مدرب الأهلى السابق الذى تواجد خلال فترة السويسرى رينيه فايلر داخل النادى الأهلى، إلا أن القرار النهائى جاء بالتعاقد مع عظيمة.

وعلى صعيد أخر، تعرض مصر للمقاصة للهزيمة من نادي المقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس المدير الفني،  بهدف نظيف في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس بملعب الذئاب بالجبل الأخضر خلال فترة التوقف الحالية بسبب إرتباطات منتخب مصر بمواجهتي كينيا وجزر القمر بتصفيات أمم أفريقيا .